اخبار سريعة

الثلاثاء، 14 يونيو 2011

ميدو يسجل هدفين في فوز الزمالك بسداسية ودية

 
سجل أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك هدفين لفريقه خلال المباراة الودية التي جمعته بجولدي يوم الثلاثاء والتي انتهت لمصلحته بنتيجة 6-2.
ولعب ميدو لمدة نصف ساعة في الشوط الثاني سجل خلالها الهدفين، فيما سجل باقي أهداف الزمالك كل من محمد عودية ومدافع جولدي في مرماه ومحمد إبراهيم ووجيه عبد العظيم.
يذكر أن المباراة شهدت تعرض الجزائري محمد عودية لإصابة في كاحل القدم تهدد إمكانية لحاقه بمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز يوم الاثنين.
وشهدت المباراة اقتحام أحمد أنبوبة أحد مشجعي الزمالك لأرض الملعب، فتوقف اللقاء حتى أخرجه أمن النادي من الملعب.
ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك يوم السبت بفريق مصنع 270 الحربي في آخر التجارب الودية قبل مباراة طلائع الجيش.

دونجا وكلينسمان ضمن مرشحين لخلافة بن شيخة في الجزائر

 

ضمت بعض التقارير الصحفية البرازيلي كارلوس دونجا والألماني يورجن كلينسمان لقائمة المرشحين لتولي تدريب منتخب الجزائر في الفترة المقبلة.
وكشفت وكالة الأنباء الجزائرية في تقريرها يوم الثلاثاء عن هوية بعض المرشحين لتولي تدريب منتخب الخضر خلفا لعبد الحق بن شيخة المستقيل.
وقالت تقارير عديدة في الجزائر إن مصدر داخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم كشف تلك الترشيحات بعد دراسة دقيقة لأكثر من ملف.
واستقال بن شيخة من منصبه في الخامس من يونيو الجاري بعد الهزيمة الساحقة من المغرب برباعية نظيفة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012.
وتولى كلينسمان تدريب المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونيخ، فيما درب دونجا المنتخب البرازيلي مؤخرا.
وذكرت بعض الصحف الجزائرية أسماء زيكو البرازيلي والفرنسي روجيه لومير مدرب فرنسا وتونس السابق ومواطنه فيليب تروسيه.

شيكابالا يواصل الغياب عن المنتخب العسكري .. ويؤكد لم أتهرب


قال محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك يوم الثلاثاء إنه استأذن المسؤولين عن المنتخب العسكري لتوقيع الكشف الطبي عليه يوم الاربعاء.
وتغيب شيكابالا عن معسكر المنتخب العسكري يومي الأحد والاثنين بداعي الإصابة في عضلات البطن، ليظهر في نادي الزمالك يوم الثلاثاء.
وأضاف شيكابالا في تصريحات لـgoalkora مساء الثلاثاء: "سأقدم الآشعة والتقارير التي تثبت إصابتي غدا"، مؤكدا أنه لم يتهرب من الانضمام لمعسكر المنتخب العسكري بسبب إصابته.
علما بأن المنتخب العسكري يواجه فريق مصر للمقاصة يوم الثلاثاء، وهو اليوم الأخير للمعسكر.
وأردف صانع الألعاب الدولي "الحديث عن تهربي عن المنتخب ليس له أساس من الصحة، ففي حالة نية الطاقم الطبي بتوقيع الكشف الطبي علي فأنا جاهز لذلك".
وعن أسباب حضوره لنادي الزمالك، قال شيكابالا "حضرت حتى يوقع مصطفي المنيري طبيب الزمالك الكشف علي ويحدد البرنامج التأهيلي للعلاج حتى أتمكن من اللحاق بمباراة طلائع الجيش يوم الاثنين المقبل".
وعلى الجانب الآخر، أوضح عبد الجابر أحمد المشرف العام على المنتخب العسكري أن تعذر الوصول إلى اللاعب قد يعرضه لعقوبة عسكرية.

الزمالك يعاقب الصفتي مجددا.. ويضم رباعي الشباب ليوم واحد


عاقب نادي الزمالك مدافعه عمرو الصفتي ماليا لليوم الثاني على التوالي لتغيبه عن التدريب الصباحي ليوم الثلاثاء.
وتعرض الصفتي لغرامة مالية قدرها 3000 جنية تخصم من مستحقاته وفقا للائحة.
وكان الصفتي قد تعرض لعقوبة مماثلة بعد تغيبه عن المران الصباحي ليوم الاثنين قبل أن يحضر للمران المسائي.
من ناحية أخرى، اتفق إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي الأبيض مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب على ضم رباعي الزمالك لمدة يوم واحد.
سيشارك عمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق وحسن يوسف في مباراة الفريق الودية أمام جولدي يوم الثلاثاء على أن يعودوا لمعسكر المنتخب يوم الاربعاء.
ويستعد منتخب الشباب المصري للمشاركة في كأس العالم للشباب التي تنطلق في كولومبيا مطلع الشهر المقبل.
على صعيد آخر، صرف مجلس إدارة الزمالك نسبة 12.5 % من مستحقات اللاعبين المتأخرة، حسبما قال ماهر عبد العزيز عضو المجلس.
ويقسم الزمالك مستحقات لاعبيه على أربع أقساط قيمة كل منها 25 % توزع على مدار الموسم، وقد تم صرف الدفعة الأولى، بالإضافة إلى 12.5 % من الدفعة الثانية.

حسني عبد ربه : سأنضم أنا وزيدان إلى ناد سعودي كبير



أكد حسنى عبد ربه لاعب وسط النادي الاسماعيلي أنه اقترب من الانضمام لصفوف أحد الأندية السعودية الكبيرة بدءا من الموسم المقبل برفقة محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وكشف عبد ربه في تصريحات لصحيفة الاقتصادية السعودية أنه تلقى ثلاثة عروض من الأندية السعودية الكبيرة الهلال والنصر واتحاد جده، وأنه قد ينضم لأحد الأندية الثلاثة في بداية الموسم المقبل.

وقال عبد ربه: "أحد الأندية السعودية يرغب في ضم محمد زيدان أيضا، وأنا أتمنى اللعب مع زيدان في ناد واحد، وهناك اتصالات بيننا قد تنتهي باللعب سويا لناد سعودي كبير لن أفصح عنه في الوقت الحالي".

وأوضح عبد ربه أنه خاض تجربة اللعب في الإمارات مع أهلي دبي وينتظر خوض تجربة جديدة في السعودية بعد نجاح أكثر من لاعب مصري في الدوري السعودي.

وأشار عبد ربه أنه تحدث مع أحمد علي مهاجم الاسماعيلي والمعار للهلال السعودي، وطالبه علي بالانضمام للهلال لكونه نادي جماهيري تديره إدارة محترفة.

يذكر أن عقد عبد ربه ينتهي مع الاسماعيلي في نهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال لأي نادي أخر دون الرجوع لناديه الأصلي.

وكان زيدان قد أكد من قبل في تصريحات خاصة لموقع goalkoracom أنه بصدد الرحيل عن دورتموند وأنه تلقى عدة عروض من أندية خليجية بعضها من السعودية سيفاضل بينها قبل تحديد وجهته المقبلة

عمر جمال يرغب في الرحيل لنادي غير جماهيري

أبدى عمر جمال لاعب الوسط الإسماعيلي رغبته في الرحيل عن الدراويش في الموسم المقبل ولكن إلى نادي غير جماهيري.
وقال جمال لـgoalkora"أرهقت كثيرا من الضغوط التي تمارس علي، وأرغب في إكمال مشواري الكروي بشكل أفضل".
وغاب لاعب الوسط الموهوب عن الدراويش لما يقرب من موسمين بسبب الإصابة في الركبة، ولكنه عاد ليشارك في مباريات الفريق مؤخرا.
وأضاف جمال "بعد سنتين غياب الجماهير تتوقع مني الكثير وهو ما لا أستطيع فعله في ظل الضغوط الكبيرة".
وتابع "عندما أجلس على مقاعد البدلاء يطالبون بدخولي، وعندما أشارك أو أبدأ المباراة ينتقدوني، ولم أعد أتحمل تلك الضغوط وأريد خوض تجربة أخرى".
وأكد اللاعب الدولي السابق البالغ من العمر 28 عاما أن لاعبي الإسماعيلي هم ما يتحملون كل شئ داخل النادي سواء كانت النتائج إيجابية أو سلبية دون مساندة حقيقية من مجلس الإدارة.

فاروق جعفر: فتح الله اغلى من لاعبى الجيش جميعاً بما فيهم المحترفين




image
أكد فاروق جعفر المدير الفنى لنادى الجيش والملقب "بملك النص" ان محمود فتح الله لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر ثمنة اغلى من جميع لاعبى فريق طلائع الجيش بما فيهم لاعبو الطلائع المحترفين .

وقال جعفر أن اللاعب بابا اركو هداف الدورى العام الموسم الماضى يحصل على سبعمائة وخمسون الف دولار سنوياً لان ميزانية نادى طلائع الجيش السنوية تصل الى اربعة ملايين ومئتان الف جنية مصرى فقط بينما تصل ميزاية فريقى الزمالك والاهلى الى مايقرب من ثمانون مليون جنيه ولهذه الاسباب يتصارع اللاعبون على التوقيع لفريقى الزمالك والاهلى فى السنوات الماضية .

كما أنفردنا:أحمد عيد عبد الملك في الأهلي مقابل 7 ملايين جنيه وثلاث لاعبين












image
  كما انفردنا ان    مهاجم حرس الحدود ومنتخب مصر أحمد عيد عبد الملك إلي النادى الأهلي المصري مقابل 7 ملايين جنيه لمدة ثلاث سنوات حيث جرت المفاوضات في الإسكندرية مع اللاعب وعدلي القيعي ثم تم إستكمال المفاوضات في أحد فنادق القاهرة بين القيعي ووكيل اللاعب وتم التوقيع علي عقود الإنتقال للأهلي ..
ولكن إدارة الحرس رفضت هذا المبلغ وطلبت دفع السبعة ملايين جنيه بالإضافة إلي ثلاثة لاعبين بينهم الحارس محمود أبو السعود ويتردد أن يكون اللاعبان الباقيان من بين ثلاثة هم شهاب الدين أحمد ومحمد طلعت وعفروتو .....
ورضخ مسئولو الفريق الأحمر لطلبات النادى العسكرى وسينتقل اللاعب أحمد عيد إلي الأهلي مع بداية الموسم القادم .
وعلم " الكورة أون لاين " أن من أسباب سرعة إتمام هذه الصفقة هو المدير الفنى للفريق العسكرى طارق العشري والذي تربطه علاقة قوية مع إدارة الأهلي والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلي .

حسام حسن يفاوض "عاشور التقى" ويؤكد أنه سيكون افضل من تريكة

image
طلب حسام حسن المدير الفنى لنادى الزمالك التعاقد مع عاشور التقى لاعب نادى وادى دجلة وهداف فريقة برصيد 8 اهداف من ضمة لصفوف الزمالك فى الموسم المقبل بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب مع نادية هذا الموسم .
واكد حسام حسن انه مقتنع تماما بامكانيات اللاعب وقدراتة لدرجة انه يراهن ان اللاعب قادر على تكرار تجربة محمد ابوتريكة مع النادى الاهلى بما يمتلكة من قدرات فنية عالية .
وراهن حسام على ان التقى ربما يتفوق على ابوتريكة حال نجاح الزمالك فى ضمه لانه يتميز عنه بالسرعة والقوة ودورة مع نادية يختلف عن دور ابوتريكة مع الترسانة قبل رحيله الى النادى الاهلى .
ومن المتوقع ان تفاوض حسام حسن مع التقى سيكون مسار صدام محتمل بينه وبين مسئولى الزمالك بسبب كبر سن اللاعب حيث انه اقترب من اكمال عامة الواحد والثلاثين

الجهاز الفني للزمالك يفضل التجديد لموسمين

يفضل إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك أن يتم التجديد للجهاز الفني بقيادة حسام حسن لموسمين مقبلين لخلق مزيدا من الاستقرار.
وقال حسن لـgoalkora"عقدنا ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري، ولكننا على أتم الاستعداد للتجديد والبقاء مع الفريق".
وتابع "ليس لدينا شروط إدارية أو مالية، ولكننا نفضل التجديد لموسمين وليس موسم واحد لزيادة الاستقرار داخل الفريق".
وتولى التوأم حسن القيادة الفنية للزمالك في منتصف الموسم الماضي، قبل أن يجدد له لموسم واحد في بداية الموسم الجاري.
وأضاف حسن "قدمنا قائمة باللاعبين المطلوبين في الموسم المقبل لمجلس الإدارة، وحددنا فيها الأسماء والبدائل واللاعبين الأجانب".
وأكمل "سنتخذ القرار النهائي بشأن اللاعبين المعارين في نهاية الموسم"

حارس الشرطة يكشف الأسباب "غير النفسية" لغيابه عن الزمالك

أكد محمد خلف حارس مرمى اتحاد الشرطة أن غيابه عن مباراة الزمالك في المرحلة الـ24 للدوري الممتاز لم يكن لأسباب فنية أو نفسية، مؤكدا أنه جاء بالاتفاق مع الجهاز الفني.
وكان خلف قد خرج مستبدلا في مباراة الإسماعيلي بالمرحلة الـ23 بعد اهتزاز شباكه بأربعة أهداف، فيما أعلن طلعت يوسف نيته منحه الثقة بخوض مباراة الزمالك بشكل طبيعي.
لكن خلف غاب عن لقاء الزمالك وشارك أحمد سعد بدلا منه، فأوضح الحارس الأساسي عبر FilGoal.com :"لم ألعب المباراة للإصابة، وليس لأسباب فنية".
وأضاف "مبدئيا أنا من طلبت الخروج مستبدلا في مباراة الإسماعيلي واحترم الجهاز الفني هذه الرغبة لأنه لم يكن يومي، وقد كنت جاهزا للقاء الزمالك".
واستدرك "لكن قبل المباراة تعرضت للإصابة بضربة شمس أثناء التدريبات فاتفقت مع الجهاز الفني على الحصول على راحة وستستمر إلى مباراة بتروجيت (الأربعاء المقبل)".
وشدد الحارس ذو الـ32 عاما على أنه تناسى الأسباب النفسية تماما فور انتهاء مباراة الإسماعيلي، مضيفا "الحارس الكبير لا يتأثر بهفوات في لقاء واحد".
وأتبع "عصام الحضري مثلا تهتز شباكه في مباريات بعدد كبير من الأهداف بعدها يعود بشكل متميز في اللقاء التالي، وأرفض أن يتم التقليل مني بسبب لقاء واحد والدليل أدائي في باقي مباريات الموسم".
ولم تهتز شباك اتحاد الشرطة سوى 21 مرة هذا الموسم كثالث أقوى دفاع حتى الآن بعد الأهلي والمصري البورسعيدي.
قد أرحل
إلى ذلك، قال خلف إن مفاوضات تتم بينه وأندية مصر للمقاصة والمصري لاحتمال الانتقال إلى أحدهما بداية من الموسم المقبل.
وأوضح "عقدي ينتهي هذا الموسم وهناك مفاوضات من جانب الشرطة، لكني أفكر في الأمر نظرا لوجود مفاوضات أيضا مع المقاصة والمصري".
وأتم "لم أحدد مصيري بعد، ولكني في غاية التركيز لإتمام الموسم الحالي مع الشرطة في مركز متقدم".