اخبار سريعة

السبت، 7 يوليو 2012

تيجانا : مصدوم من الهزيمة والدفاع والكرة المصرية هما السبب


أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك أن الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام تشيلسي الغاني في افتتاح مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة (3/2) هي نتيجة صادمة للجهاز الفني واللاعبين.

وقال يوسف :"خاصة أن الزمالك كان متقدما في البداية ونجح في السيطرة على أغلب مجريات اللقاء وكان قادرا على الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة."

وأوضح يوسف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة أن الأخطاء التي وقع فيها خط الدفاع هي سبب ضياع أو ثلاث نقاط من الزمالك، وأن الجهاز الفني سيحرص على معالجة هذه الأخطاء خلال المرحلة المقبلة.

وتابع :"ولكن المشكلة ليست في الأخطاء الدفاعية فقط ولكن هناك العديد من المشاكل التي عانى منها الفريق طوال الفترة الماضية وهي عدم الاستعداد بشكل جيد بسبب الظروف التي تمر بها الكرة المصرية. "

مدرب تشيلسي : الزمالك كبير والمعلم أعظم مدرب إفريقي


أكد فان دير بلوم المدير الفني الهولندي لنادي تشيلسي الغاني انه سعيد بالفوز على نادي الزمالك خاصة وانه فريق كبير وعظيم.

وأضاف بلوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة انه كانت لديه ثقه كبيرة فى لاعبيه وأنهم قادرون على تحقيق نتيجة كبيرة.

وأشار الهولندى إلى انه برغم الهزيمة إلا أن حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك سيظل احد أعظم المدربين فى القارة الإفريقية وله فضل كبير على الكرة فى إفريقيا بشكل عام.

وكان نادي تشيلسي الغاني قد حول تأخره بهدفين إلي فوز بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعته بالزمالك في افتتاح دور المجموعتين، لدوري أبطال أوروبا.

بالفيديو ـ تشيلسي يحقق المفاجأة ويقهر أبناء المعلم بثلاثية


الزمالك وتشيلسي
سقط الزمالك أمام مضيفه تشيلسي الغاني بنتيجة 2-3 ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عصر السبت .
وسجل ثنائية الزمالك عبد الله سيسيه في الدقيقتين 21 و34 فيما أحرز ثلاثية تشيلسي إيمانويل كلوتي في الدقائق 29 و47 و90 من زمن اللقاء .
وبذلك حصد الفريق الغاني أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية ليتصدر المجموعة مؤقتا، فيما قبع الزمالك بلا نقاط في المركز الرابع .
ويلعب الأهلي مع مازيمبي الكونغولي في الجولة نفسها يوم الأحد في المباراة الثانية .