اخبار سريعة

الاثنين، 11 يونيو 2012

فيديو ـ شفتشينكو يقهر إبرا في معركة الدقائق التسع ويتفوق علي أهل كرة القدم


استطاع انجم المخضرم، أندريا شفتشينكة أن يقود المنتخب الأوكراني إلي الفوز علي نظيره السويدي، في افتتاح مباريات الفريق الذي يشارك في استضافة بطولة نهائيات أمم أوروبا 2012.

جاءت المباراة قوية من الفريقين وشهدت لقاء خاص بين النجمين شفشينكو نجم أوكرانيا الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين 55 و 61  وبين إبراهيموفيتش نجم السويد الذي سجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 52 لتكون الكلمة العليا للكبيرين في هذا اللقاء .

وبهذا يكون المنتخب الأوكراني قد تفوق حصد أول 3 نقاط ليتصدر المجموعة الرابعة، بعد التعادل الذي جمع صانعا كرة القدم في العالم, انجلترا وفرنسا.  

فيديو ـ التعادل الايجابي يفرض نفسه علي قمة الديوك والانجليز


فرنسا وانجلترا










فرض التعادل الايجابي بهدف لهدف نفسه علي القمة المرتقبة بين منتخبي فرنسا وانجلترا ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الامم الاوروبية.
افتتح جوليان ليسكوت التهديف للانجليز في الدقيقة 30 من الشوط الاول من ضربة رأس، إثر عرضية متقنة من القائد ستيفن
جيرارد من ركلة حرة مباشرة .
 
وبعدها بـ8 دقائق استطاع سمير نصري تحقيق التعادل للديوك من تسديدة خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الاول بضغط من
المنتخب الفرنسي عن طريق كريم بنزيمة الا ان حارس مرمى انجلترا جو هارت استطاع الحفاظ علي شباكه والخروج بالبماراة الي بر الامان.
وشهد الشوط الثانى استحواذا للمنتخب  الفرنسي ودفاعا مستميتا للانجليز الذين اضطروا للرجوع للخلف، وشكل نصري وريبيري
ثنائيا قويا الا ان غياب الجماعية وغياب التوفيق عن المهاجم بنزيمة خرج باللقاء  بالتعادل الايجابي.

اوسو كونان
حصل مسؤولو الاهلي علي خدمات اوسو كونان مهاجم مصر المقاصة بصفة نهائية وتم توقيع العقود في حضور سيد عبد الحفيظ مديرالكرة بالاهلي ووليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة ومحمد عبد السلام رضوان رئيس النادي ومحمد مجد المدير الادارى وعمرو مصطفي نائب رئيس النادي.
وحصل المقاصة علي 200 الف دولار بالاضافة الي الحصول علي خدمات الثلاثي احمد عادل عبد المنعم وهشام محمد وحسين السيد بصفة نهائية.


الشباب الاماراتي يطلب استعارة شيكابالا بـ700 الف يورو

محمود عبد الرازق شيكابالا
ارسل مسؤولو الشباب الاماراتي فاكسا رسميا لنادي الزمالك خلال الساعات الماضية لاستعارة نجم الفريق الاسمر محمود عبد الرازق شيكابالا. لمدة موسم مقابل مليون ونصف المليون يورو علي ان يحصل الوزمالك علي 700 الف يورو ويحصل شيكابالا علي 800 الف يورو.
 يذكر أن الزمالك قد قرر عرض شيكابالا للإعارة بداية من الموسم المقبل بسبب الأزمة الأخيرة بينه وبين المعلم حسن شحاتة المدير الفني للفريق والذي رفض كل محاولات الصلح والاعتذار وأصر على رحيل اللاعب.
مصادر بالقلعة البيضاء أكدت ان ممدوح عباس رئيس النادى رفض العرض الاماراتي لانه هزيل جدا وولا يليق باسم شيكابالا ولا اسم نادي الزمالك، واضافت المصادر ان الساعات القادمة ستشهد تقاربا في وجهات النظر بين الطرفين للوصول لصيغة اتفاق.


سعيود : لم أهاجم البدرى وسأرحل لأن المناخ العام فى مصر سئ


استنكر أمير سعيود لاعب النادى الأهلى التصريحات التى ترددت فى وسائل الاعلام والصحافة الجزائرية بشأن انتقاده لحسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى

حيث نفى سعيود إقدامه على انتقاد البدرى وقال أنه يكن له كل تقدير وإحترام وقال انه لم يتجاوز فى حق البدرى بعد قدوم البدرى للمرة الثانية او قبل رحيلة وأضاف اللاعب سأرحل عن مصر لان المناخ العام لايساعد على الاستمرار بسبب الظروف التى تمر بها مصر وماحدث خلال الموسم الماضى فى مصر يؤكد حتمية الرحيل

واشار سعيود انه هناك الكثير من العروض من عدة أندية سوف يطلع الأهلى عليها لابداء الراى النهائى فيها 

حماس الشباب فى مران الصباح لإثبات الجدارة أمام شحاته


شارك عدد من اللاعبين الشباب الناشئين الذين تم تصعيدهم فى التدريبات الصباحية للفريق الأول لنادى الزمالك  وظهر عليهم الجدية والرغبة فى إثبات جدارتهم أمام الجهاز الفنى
حيث كان الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاته قد اتفق على تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين والشباب ومن بينهم محمود خالد "شيكا الضغير " وأحمد السيسى وهادى أنور وخالد الحسينى وأحمد ناصر ومحمد عبد المجيد
كما يخصع محمد رجب حارس مرمى فريق الشباب للاختبار تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى  تمهيدا ًلتصعيده وأكد طاهر للموقع الرسمى لنادى الزمالك أن الحارس خامة طيبة ولكن يصعب الحكم عليه الآن خاصة وان النشاط ارياضى متوقف منذ اكثر من ثلاثة أشهر بقطاع الناشين مشيرا إلى انه سيكون تحت الإختبار فى الفترة القادمة لتحديد مستواه لينضم للحراس عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم"جنش" بالإضافة لزميله الشاب مصطفى السيد وكذلك الحارس الذى يخضع للإختبار إبراهيم خفاجة