اخبار سريعة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

غالي و زيدان.. لا لعب ولا أخلاق مع جمهور مصر


كتب:حازم انور
تعامل حسام غالي لاعب وسط منتخب مصر بغلظة شديدة مع بعض الجماهير المصرية التي تواجدت في الفندق للتصوير مع منتخب مصر.

وكاد غالي أن يشتبك مع أحد الجماهير المصرية الحبيبة الذي طلب منه التصوير بينما كان اللاعب على عجلة من أمره، وكاد الأمر أن يتحول لاشتباك.

أما زيدان فقد تعامل مع الجماهير المصرية بتعالي شديد وقال لطالبي الصور - صوره واحده فقط... وقال لأخر: انته مش اتصورت قبل كده، قبل أن يرحل في مشهد غير مؤدب وينم عن تعالي وغرور شديدين...

بعد أنباء توقيع أحمد عيد عبد الملك للزمالك.. مسئولي الأبيض يؤكدون سلكهم الطرق الشرعية

كتب: احمد نادر

وكانت أنباء صحفية مصرية وعربية قد ترددت خلال الساعات الأخيرة.. تؤكد توقيع اللاعب للزمالك لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل، خلال جلسة جمعته مع أحد مسئولي القلعة البيضاء.

غير ان مسئولين بالزمالك أكدوا لـ goalkora ان النادي سيسلك الطرق الشرعية إذا أراد ضم عبد الملك.. وسندخل في مفاوضات مباشرة مع ناديه العسكري، أو التوقيع معه في الستة أشهر الأخيرة من عقده مع ناديه - حسب لوائح الفيفا - والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

عمرو زكى: علاقتى بالزمالك انتهت وسأرحل فى يناير بالمجان



كتب: اندرو نعيم
قال عمرو زكى، مهاجم الزمالك الدولى، فى أول رد فعل له، بعدما تقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك باتحاد الكرة لعدم حصوله على مستحقاته منذ الموسم الماضى، أن علاقته بناديه انتهت تماما اليوم الثلاثاء، مشددا على أنه سيرحل عن النادى فى يناير بالمجان، بعدما أكد له مسئولو اتحاد الكرة قانونية موقفه.

وأفصح زكى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الشكوى التى تقدم بها ضد الزمالك اليوم، تضمنت طلبه بفسخ التعاقد مع النادى بشكل نهائى، ولم تكن لمجرد طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة.

الجزيرة تلاحق مودرن سبورت قضائيا


 
لقطة من المباراة
ستتخذ شبكة قنوات "الجزيرة الرياضية" اجراءات قانونية بحق قناة "مودرن سبورت" المصرية، بعدما عرضت الأخيرة لقطات من مباراة مصر والبرازيل مساء الإثنين.

وقال يوسف العبيدي مسئول التسويق بقناة الجزيرة في تصريحات خاصة لـgoalkoraiإن "مودرن" عرضت تلك اللقطات دون أن تطلب ذلك بشكل رسمي.

وأضاف العبيدي: سنتخذ كافة الاجراءات القانونية تجاه "مودرن سبورت".

وامتلكت الشبكة القطرية حق بث المباراة التي أقيمت في الدوحة، وسمحت لكل من قناة "ميلودي سبورتس" و"النيل الرياضية" الأرضية بنقل المباراة.


وكانت قناة "مودرن" قد عرضت لقطات من المباراة التي انتهت لصالح البرازيل 2-0، ووصل الوقت الزمني لتلك اللقطات لأكثر من نصف ساعة كاملة من أصل ساعة ونصف هي عمر المباراة.

وتركت مودرن شعار "الجزيرة" أعلى يمين الشاشة، فيما أبرزت في الأسفل جملة "نقلا عن قناة الجزيرة الرياضية الصديقة".

رسميا.. الكلاسيكو مساء العاشر من ديسمبر


قرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم إقامة كلاسيكو الدور الأول من الدوري بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت الموافق العاشر من ديسمبر المقبل في العاشرة مساء بتوقيت إسبانيا.
وأنهى الاتحاد الإسباني الجدل القائم في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة حول إقامة الكلاسيكو ظهر 11 ديسمبر من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدين من قارة آسيا.
واستجاب الاتحاد الإسباني لضغوط برشلونة الذي يسعى للحصول على فترة أطول من الاستعداد لبطولة كأس العالم للأندية التي يبدأ الفريق الكتالوني مشواره فيها يوم 15 ديسمير.
وأظهرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية أن ريال مدريد هو من كان يضغط على الاتحاد الإسباني من أجل إقامة المباراة ظهر 11 ديسمبر من أجل تحقيق عوائد أكبر للبث في آسيا كون المباراة تقام على ملعب سنتياجو برنابيو الخاص بالفريق الملكي.
ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة بعد مرور 11 جولة من المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الوصيف.

ديل بييرو: سألعب حتى سن الـ40


كشف أليساندرو ديل بييرو نجم يوفنتوس الإيطالي عن رغبته في الاستمرار داخل الملاعب حتى سن الـ40 رغم رحيله عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الحالي.
وقال ديل بييرو في تصريحات أبرزتها صحيفة "فوتبول إيطاليا": "لا يزال حبي لكل ما يتعلق بكرة القدم يقودني إلى الاستمرار في الملاعب".
وأضاف "هناك أوقات تحتاج خلالها للقيام بأي شيء من أجل استخلاص الكرة حتى لو اضطررت إلى السقوط على أرض الملعب أو الركض طوال الوقت، هذه الأمور لا تزال ممتعة بالنسبة لي وأنا سعيد لقدرتي على تحمل كل ذلك حتى الآن".
وتأتي تصريحات ديل بييرو بعدما أعلن أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس الشهر الماضي أن الموسم الحالي هو الأخير لأمير تورينو مع الفريق.
وأردف ديل بييرو "إلى متى أريد الاستمرار؟ سألعب حتى سن الـ40، فإصابتي القديمة غيرت حياتي، تعلمت أن أكون مقاتلا بعدما كنت بعيدا عن الملاعب لـ12 شهرا ولا استطيع السير إلا بعكازين".
وتعرض ديل بييرو – 37 عاما – إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي في يوم 8 نوفمبر 1998 أبعدته عن المشاركة مع السيدة العجوز لما يقرب من عام.
وأوضح "الإصابة غيرت مسيرتي وجعلتني لاعب أفضل، فقبل الإصابة كنت لاعب قوي وسريع ولكن كنت أفعل ذلك بغريزتي، أما بعد هذه الإصابة أصبحت قادرا على ترويض إمكانياتي والظهور بشكل متوازن بصورة أكبر".
وأتم "عندما سأواصل اللعب في الفريق الجديد الذي سأذهب إليه لن أسعى إلى رد الاعتبار أو شيء من هذا القبيل، أود أن أنهي مسيرتي مع الكرة بشكل جيد ودون الدخول في أي صراعات".
واعترف ديل بييرو في وقت سابق أنه "غاضب نوعا ما" من تصريحات مسؤولي السيدة العجوز بشأن عدم نيتهم تجديد التعاقد معه، في الوقت الذي أعلن فيه أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان رغبة الفريق في الفوز بخدمات النجم المخضرم.
يذكر أن ديل بييرو حقق كل البطولات مع يوفنتوس وخلد اسمه في تاريخ النادي كهداف البيانكونيري بعد رحلة طويلة مع الفريق بدأت منذ عام 1993.