اخبار سريعة

الجمعة، 7 يونيو 2013

أنشيلوتى يقترب بقوة من تدريب ريال مدريد

 
يبدو أن العلاقة بين المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى وباريس سان جيرمان باتت منتهية بشكل كبير وأصبح الرغبة الكبيرة لمدرب ميلان السابق فى مغادرة فريق العاصمة الفرنسية الحاسمة هذا الصيف والإنتقال لتدريب ريال مدريد .
ووفقاً لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من الفريق المدريدى ، فإن أنشيلوتى ما زال يتابع مع مسئولى الفريق الباريسى إمكانية مغادرة النادى فى هذا الصيف والإنتقال لتدريب ريال مدريد ، لدرجة أن كارلو أكد أنه مستعد لدفع 2 مليون يورو للنادى حتى يوافقون على رحيله .

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الباريسى طلب مبلغ 7.5 ملايين يورو للإستغناء عن المدرب الإيطالى .

وأفادت الصحيفة ، أن من الممكن أن تقلل قيمة الأستغناء إلى أربعة ملايين فقط ، بحيث يتحمل أنشيلوتى نصف القيمة ويتحمل الجزء الآخر الفريق الملكى .

ويأمل ريال مدريد فى التعاقد مع الإيطالى أنشيلوتى لتدريب الفريق خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو خلال الأيام القليلة المقبلة وبالتحديد يوم الإثنين المقبل وتقديمه لوسائل الإعلام  ، ووقتها سيتحقق حلم أنشيلوتى بتدريب قلعة السانتياجو برنابيو وبدء مهامه الفنية فى نفس يوم عيد ميلاده الذى سيكون فى العاشر من يونيو وسيكمل عامه ال54 .

وتكمن المشكلة الحالية ، فى عدم وجود بديل مناسب لخلافة أنشيلوتى فى تدريب سان جيرمان ، وذلك بعدما نفى فابيو كابيلو مدرب الدب الروسى وجود أى مفاوضات مع باريس ، ولكن هناك قائمة كبيرة تضم العديد من المدربين لخلافة كارلو  أبرزهم روبرتو مانشينى ولوران بلان ومايكل لاودروب وجوس هيدينك .




الزمالك يطلب من "الغزال" التدخُل لإنهاء صفقة "سمير"

 
 
 
 
 
 
 
 
دخل نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع أحمد سمير، الجناح الأيسر لفريق الداخلية ومنتخب الشباب، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

و طلب جورج سعد مدير لجنة التعاقدات من إبراهيم يوسف عضو مجلس الزمالك، التوسط لدى مؤسسة الداخلية من أجل التعاقد مع اللاعب المميز ،  حيث ان سمير يعد واحداً من أفضل اللاعبين فى مصر حالياً الذين يجيدون اللعب فى مركزى الظهير والجناح الأيسر .

يذكر ان الزمالك يحاول بشتى الطرق تعويض غياب "صبرى رحيل" الذى تشير الدلائل إلى توقيع اللاعب للنادى الأهلى سراً ، بعد رفضه إستلام مقدم عقده من النادى الابيض .

خاص | حارس مرمى جديد في الزمالك خلال أيام





علم " مدونة جول كورة " أن مسئولو نادي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات جادة من إدارة نادي غزل المحلة من أجل ضم سامح علي حارس الفريق بداية من الموسم المقبل .

و وافقت إدارة المحلة على بيع حارسها للزمالك ، في ظل رغبته بالتواجد ضمن صفوف القلعة البيضاء و حراسة عرين الفريق ، على أن يتم الإعلان الرمسي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة .

و تأتي أهمية الصفقة في ظل إقتراب أحمد الشناوي في العودة للنادي المصري من جديد عقب إنتهاء إعارته و رفضه التجديد بسبب عدم مشاركته مطلقاً في مباريات الفريق منذ قدومه من فريقه البورسعيدي .

مدافع الجونة يقترب من الزمالك قبل الاهلى ...بعد جلسة "جورج"






عقد شوقى السعيد مدافع الجونة جلسة مع عبد الله جورج مسئول التعاقدات بنادى الزمالك،وذلك من أجل الاتفاق على الانضمام لصفوف الفريق الأبيض.


وكانت الجلسة قد شهدت الاتفاق على كافة الأمور المالية، ومن المنتظر أن يعقد اللاعب جلسة أخرى مع عبد الله جورج وعمرو الجناينى، بعد عودة ممدوح عباس رئيس النادى الزمالك من إنجلترا ، وينتظر اللاعب الحصول على مقدم العقد للتوقيع رسميا .


وذلك للحصول على مقدم التعاقد قبل التوقيع بشكل رسمى للقلعة البيضاء ، الجدير بالذكران شوقي السعيد ينتهي تعاقده مع الجونة بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب تعاقده مع فريقه الساحلي حتى الآن.