اخبار سريعة

الجمعة، 7 يونيو 2013

أنشيلوتى يقترب بقوة من تدريب ريال مدريد

 
يبدو أن العلاقة بين المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى وباريس سان جيرمان باتت منتهية بشكل كبير وأصبح الرغبة الكبيرة لمدرب ميلان السابق فى مغادرة فريق العاصمة الفرنسية الحاسمة هذا الصيف والإنتقال لتدريب ريال مدريد .
ووفقاً لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من الفريق المدريدى ، فإن أنشيلوتى ما زال يتابع مع مسئولى الفريق الباريسى إمكانية مغادرة النادى فى هذا الصيف والإنتقال لتدريب ريال مدريد ، لدرجة أن كارلو أكد أنه مستعد لدفع 2 مليون يورو للنادى حتى يوافقون على رحيله .

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الباريسى طلب مبلغ 7.5 ملايين يورو للإستغناء عن المدرب الإيطالى .

وأفادت الصحيفة ، أن من الممكن أن تقلل قيمة الأستغناء إلى أربعة ملايين فقط ، بحيث يتحمل أنشيلوتى نصف القيمة ويتحمل الجزء الآخر الفريق الملكى .

ويأمل ريال مدريد فى التعاقد مع الإيطالى أنشيلوتى لتدريب الفريق خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو خلال الأيام القليلة المقبلة وبالتحديد يوم الإثنين المقبل وتقديمه لوسائل الإعلام  ، ووقتها سيتحقق حلم أنشيلوتى بتدريب قلعة السانتياجو برنابيو وبدء مهامه الفنية فى نفس يوم عيد ميلاده الذى سيكون فى العاشر من يونيو وسيكمل عامه ال54 .

وتكمن المشكلة الحالية ، فى عدم وجود بديل مناسب لخلافة أنشيلوتى فى تدريب سان جيرمان ، وذلك بعدما نفى فابيو كابيلو مدرب الدب الروسى وجود أى مفاوضات مع باريس ، ولكن هناك قائمة كبيرة تضم العديد من المدربين لخلافة كارلو  أبرزهم روبرتو مانشينى ولوران بلان ومايكل لاودروب وجوس هيدينك .




التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: