اخبار سريعة

الخميس، 9 يونيو 2011

حسام حسن: كنت أتمنى أن يدير طاقم تحكيم مصرى مباراة الشرطة

حسام حسن أكد حسام حسن، المدير الفنى لنادى الزمالك، أن الفوز على اتحاد الشرطة بنتيجة 3/1 توفيق من عند الله عز وجل، مشيرا إلى أن الإصرار والعزيمة التى تحلى بها اللاعبون خلال اللقاء.

قال حسن فى تصريحات لبرنامج "ستاد النيل" الذى يقدمه الإعلامى طاهر أبوزيد على قناة النيل للرياضة أنه فوجئ بأن اللاعبين تعرضوا لضغط شديد فى بداية اللقاء، الأمر الذى تسبب فى إحراز هدف للشرطة، مؤكدا على أن الفريق استعاد زمام الأمور فى الشوط الثانى بعدما تحدثنا مع اللاعبين وطالبنهم بالهدوء والتركيز.

أشار المدير الفنى إلى أن الزمالك لعب فى ظروف صعبة، خصوصا أنه يعانى من عدم وجود خبرات بالفريق، فضلا عن اللاعبين المصابين مثل عمرو زكى وحسن مصطفى وعمر جابر، بالإضافة لغياب عمرو الصفتى لأسباب فنية.

أضاف حسن أنه غير راض تماما عن أداء طاقم التحكيم التونسى بقيادة محمد الكردى، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يقود المباراة تحكيميا طاقم مصرى خصوصا بعد التعلم من أخطائهم الماضية.

فيديو.. الزمالك يحول تأخره لفوز كبير علي الشرطة يحافظ به علي صدارة الدوري

لقطة من مباراة اتحاد الشرطة والزمالك

اقتنص الزمالك فوزا صعبا وغالٍ علي اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الخميس علي استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
وواصل الزمالك تصدره لقمة البطولة بعد ان رفع رصيده الي 49 نقطة، بينما توقف رصيد الشرطة عند 36 نقطة وتراجع للمركز السابع.
وقلب الزمالك الطاولة في الشوط الثاني، حيث تقدم الشرطة عند طريق صلاح عاشور في الدقيقة 44، وتعادل الزمالك عن طريق شيكابالا في الدقيقة 54، ثم سجل تقدم احمد جعفر للزمالك مع الدقيقة 60، واخيرا سجل محمد ابراهيم هدف الختام في الدقيقة الأخيرة.
شوط اول للشرطة
لم يمنح الشرطة صاحب الأرض الفرصة لجس النبض، وكاد يسجل هدفا أول في الدقيقة 4 عن طريق تصويبة النيجيري معروف يوسف  القوية وحافظ عبدالواحد السيد لفريقه علي نظافة شباكه وأبعد الكرة ببراعة.
وظهرت الحيوية والنشاط علي الفريقين في الدقائق العشر الأولي في اشارة الي رغبتهما في الظفر بالنقاط الثلاث مبكرا، وكاد الحارس أحمد سعد يكلف فريقه هدفا في أول تهديد صريح للزمالك بعد مرور ربع ساعة الا ان دفاع الشرطة انقذ الموقف.
ونال ابراهيم صلاح اول بطاقة صفراء للاعتراض، وضاعت فرصة هدف مؤكدة من الشرطة مع الدقيقة 20 بعدما مرت ركنية ايمن سعيد أمام المرمي ولم تجد من يسكنها الشباك وسط مشاهدة دفاع الزمالك، ثم انذار لمعروف للخشونة.
وتصدي عبدالواحد ببراعة لانفراد تام من عاشور مع الدقيقة 25، ثم تسديدة قوية من نفس اللاعب مرت فوق العارضة، ورفض علاء علي التقدم لفريقه بعدما فشل في وضع الكرة في الشباك بعد عرضية مرت من الجميع.
وانقذ الحكم التونسي الزمالك برفضه طرد ابراهيم صلاح "المتهور" في الدقيقة 34 بعد تدخله العنيف مع محمد حنفي في وسط الملعب، وعوض الحكم مرة أخري تلك الحالة بعد منح معروف البطاقة الثانية في الدقيقة 42 لعنفه.
وفشلت تلك المرة محاولة عبدالواحد في التصدي للمنفرد صلاح عاشور الذي سجل هدف التقدم للشرطة من هجمة مرتدة نموذجية ضربت الدفاع الابيض بالكامل ووضعت صاحب الهدف منفردا في الدقيقة 44 ليمنح فريقه هدفا غاليا قبل نهاية هذا الشوط.
شوط ثان للزمالك
وانتهج الشرطة نفس الأسلوب مع بداية النصف الثاني من المباراة، حيث ضغط علي حامل الكرة بشكل شرس، وخشي حسام حسن من طرد ابراهيم صلاح ودفع بمحمد ابراهيم بديلا له في الدقيقة 54 ولم يركن طلعت يوسف لهذا التغيير وقام بسحب معروف ودفع بخالد قمر بدلا منه.
وأعاد شيكابالا الزمالك للمباراة بمشاركة الحارس أحمد سعد الذي فشل في الامساك بكرة سهلة من ضربة ثابتة سددها صانع العاب الزمالك سكنت الشباك لتعود المباراة لنقطة الصفرمع الدقيقة 54.
وتصدي عبدالواحد لتسديدة قوية من ايمن سعيد، وقاد شيكابالا هجمة عنترية بعد الهدف بست دقائق مستغلا خطأ المدافع محمد حنفي، ووسط مشاهدة دفاع الشرطة أهدي كرة لأحمد جعفر غير المراقب سددها بسهولة في المرمي معلنا تقدم الزمالك.
واشتبك لاعبو الفريقين في الدقيقة 69 بلا مبرر وانتهي الأمر بسلام، وأخطأت تصويبة محمد الفيومي طريق المرمي من ضربة حرة، ثم تصويبة من عبدالله فاروق مرت فوق العارضة بقليل، وفي الدقيقة 75 دفع حسام بالناشيء حسن يوسف بدلا من حسين ياسر المختفي.
وضغط الشرطة بشدة في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، وحل بوبا المهاجم بديلا لمحمد حنفي، وتصدي عبدالواحد لكرتين خطرتين في دقيقتين، وسط تراجع من لاعبي وسط ودفاع الزمالك، وحرم حكم المباراة الشرطة من التعادل في الدقيقة 84 بعدما رفض احتساب ركلة جزاء للمس أحمد غانم الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.
وجملت الدقائق الأربع الأخيرة نبأ جديدا بعد تصويبة قوية من جعفر التي مرت الي جوار القائم الايمن بقليل، حيث اختتم محمد ابراهيم المباراة بهدف ثالث للزمالك في الدقيقة الأخيرة من انفراد من وسط الملعب وراوغ الجميع وسجل هدفا جميلا.

بالصور: هاكر يسيطر على موقع اتحاد الكره ويوجه رساله ساخنه وساخره لزاهر











سيطر قراصنه على الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم المصري ليتوقف الموقع عن العمل تماما.
وجاءت هذه الخطوة من القراصنه المعروفين باسم "Hackers" عقب يومين فقط من خروج منتخب مصر من تصفيات أمم إفريقيا 2012.
ووجه الهاكر رساله ساخنه وساخره إلى سمير زاهر رئيس اتحاد الكره الذي وصفه باتحاد الكوسه وطالبه بالرحيل فورا
ولم يعلن القراصنه عن هويتهم ، أو أسباب سيطرتهم على الموقع.
يذكر أن موقع اتحاد الكره تم تحديثه مؤخرا منذ حوالي شهر عن طريق أحد الأشخاص التابعين لعزمي مجاهد مدير ادارة الاعلام عن طريق الأمر المباشر ودون عمل مناقصه للموقع.
وقام اتحاد الكره بدفع مبلغ مادي كبير لانشاء هذا الموقع الجديد.
شاهد الرساله التي وجهها الهاكر لسمير زاهر واتحاد الكره

التوأم سبب انهيار الزمالك بقلم : خالد طلعت

واصل فريق الزمالك الانهيار ونزيف النقاط في الدوري الممتاز المصري ليمنح الأهلي غريمه التقليدي فرصة ذهبية للعودة للمنافسة على البطولة
واصل فريق الزمالك الانهيار ونزيف النقاط في الدوري الممتاز المصري ليمنح الأهلي غريمه التقليدي فرصة ذهبية للعودة للمنافسة على البطولة وتصدر الدوري بالتساوي مع الزمالك ليصبح الأهلي هو الأقرب للتتويج بدرع البطولة.
وفقد الأهلي تسع نقاط كاملة في بداية الدوري في أول تسع مباريات تحت قيادة مدربه المحلي حسام البدري، ثم جاء عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" ليقود الأهلي و"يخلص عليه" بفقدان ثماني نقاط كاملة في خمس مباريات لم يحقق سوى الفوز فيها مرة واحدة فقط وتعادل أربع مرات، أي أن الأهلي فقد 17 نقطة كاملة في أول 14 مباراة في الدوري ليبتعد تماما عن المنافسة.
ولم ينجح الزمالك في استغلال هذه الفرصة والتمسك بقمة الدوري، وبدأ الفريق الأبيض في نزيف النقاط بدءا من الأسبوع الخامس عشر وعلى مدار تسع مباريات فقد خلالها 12 نقطة كاملة بالهزيمة مرتين أمام الجونه والمقاصه ، وتعادل ثلاث مرات مع الانتاج الحربي وإنبي والاسماعيلي.
وجاءت هزيمة الزمالك من المقاصه لتكون القشة التي قصمت ظهر البعير، حيث أن المباراة تعد سهلة للزمالك، وتقام على ملعبه ووسط جماهيره، كما أن المقاصه افتقد في الدور الثاني غياب نجمه الأول أيمن حفني الذي انتقل للجيش، وافتقد في هذه المباراة نجمه الثاني أيمن كمال الذي لم يشارك في اللقاء بسبب اصابة مفاجئة، بل وافتقد نجمه الثالث وهدافه الأول حسين حمدي بعد مرور 33 دقيقه فقط لتزداد الأمور سهولة للزمالك حيث واجه عشرة لاعبين فقط لمدة زادت عن الساعة كاملة.
ورغم وجود أخطاء تحكيمية في اللقاء، الا أنني دائما لا أميل إلى هذه الأمور، لأن الأخطاء التحكيمية غير مقصودة أو متعمدة، وتحدث في جميع المباريات وعلى كافة الفرق، فالزمالك كما يتعرض أحيانا للظلم بسبب أخطاء تحكيمية، ففي بعض الأحيان أيضا يستفيد من تلك الأخطاء، والأهلي كذلك، ولذلك فإن هذا الأمر ليس هو السبب الأساسي أو الرئيسي في تحويل وجهة بطولة من فريق إلى أخر.
وبالتأكيد فإن التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بالزمالك هما السبب الرئيسي في تراجع أداء ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ورغم اعترافنا بأنهما بثا الروح داخل لاعبي الفريق، الا أنهما يتحملان المسئولية الكاملة عن نزيف النقاط.
فمجلس ادارة الزمالك لا يتدخل مطلقا في شئون الفريق من قريب أو بعيد وترك كل مقاليد الأمور سواء الفنية أو الادارية في يد التوأم، ودائما يدعم الفريق والتوأم في كل قراراتهما وبالتالي فمجلس ادارة الزمالك بريء تماما من أي خسائر.
أما الجمهور فهو أفضل عنصر من عناصر الفريق الأبيض لأنه دائم المساندة للفريق في كافة المباريات داخل أرضه أو خارجها وهم يستحقون الاشادة والتحية.
وبالتأكيد فإن أخطاء حسام حسن الفنية واضحة مع الفريق الأبيض، سواء في الاستغناء عن لاعبين مميزين في بداية الموسم أبرزهم أيمن عبد العزيز وأحمد مجدي، أو في ضم لاعبين غير أكفاء مثل محمد يونس ووجيه عبد العظيم وأبو كونيه ومحمد عوديه، أو في اختياره للتشكيل واستبعاد لاعبين مميزين مثل هاني سعيد وعلاء علي، او الاعتماد على لاعبين غير مميزين مثل عمرو الصفتي وأحمد جعفر.
أما الأخطاء الادارية من إبراهيم حسن فتكمن في عصبيته الزائدة، وتصريحاته المتكررة والخاطئة، والتي دائما ما يهاجم فيها الأهلي، او الاعلام ، أو التحكيم، وهي التصريحات التي تؤثر بالسلب على لاعبيه في المقام الأول، وتمنحهم مبررا للهزيمة.
بالتأكيد فإنه على الورق وفي رأيي الشخصي أن الأهلي أصبح هو الأقرب للتتويج بدرع الدوري لسببين، الأول هو الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الصعود للقمة مع الزمالك والحالة المعنوية السيئة للاعبي الزمالك بعد شعورهم بفقدان القمة، والسبب الأخر أن مباريات الأهلي تعد أسهل نسبيا حيث سيخوض سبع مباريات على ملعبه ووسط جماهيره بالقاهرة، فيما سيخرج الزمالك لمواجهة الاتحاد بالاسكندرية ومواجهة المصري في بورسعيد.
نقطة أخيرة:
هل يفكر مسئولي الزمالك في اقالة التوأم حسن الأن وتعيين طارق يحيي مديرا فنيا للفريق الأبيض، وهل يكون هذا القرار هو طوق النجاة للزمالك في مواصلة المنافسة على الدوري ؟؟ 

خاص وعاجل - السعودية تدخل في مفاوضات مع حسن شحاتة لتولي الإدارة الفنية للأخضر









imageعلم موقعنا من مصادر مطلعة برعاية  الشباب  والرياضة السعودية أن هناك اتصال تم مساء أمس  بين شخصية مسئولة والكابتن حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر لاستطلاع رأيه في تولي المسئولية الفنية لمنتخب المملكة السعودية  وكما أطلقوا عليه المدير الفني القدير و صائد البطولات  وقد طلب الكابتن  حسن شحاتة مهلة للتفكير ولكن أبدى موافقة مبدئية طبقا للمصدر المسئول مما جعل السعودية توقف مؤقتا المفاوضات مع بريدل المدير الفني للمنتخب الأمريكي والذي كانت تتفاوض معه المملكة لقيادة المنتخب السعودي وهذا ما يفسر تأجيل  المعلم  الرد على العرض العماني ونفيه القاطع أنه وقع عقود تدريبية للمنتخب العماني  وعلمنا أيضا أن الرد النهائي على العرض السعودي سيكون مع بداية الأسبوع  القادم وخاصة  أن العرض السعودي يفوق العرض العماني بكثير  علما أن العرض العماني كان مليون دولار في العام

وكيل اللاعب: زيدان مطلوب في 4 اندية سعودية وناديين اماراتيين








محمد زيدان بقميص المنتخب المصري
قال محمد شيحة وكيل محمد زيدان مهاجم منتخب مصر ونادي بورسيا دورتموند الالماني أن هناك تسعة اندية خليجية ترغب في ضم اللاعب.
وكان مسئولو نادي الهلال اعلنوا في بيان رسمي عدم رغبتهم في ضم زيزو على عكس ما صرح اللاعب مسبقا.
من جانبه صرح محمد شيحة وكيل زيدان لموقع اللاعب الرسمي: "هناك تسعة اندية خليجية ترغب في ضم زيدان منها 4 سعودية وناديين اماراتيين".
وأضاف: "هناك أيضاً نادي الريان القطري يريد ضم زيدان".
علماً بأن النادي الاهلي سبق واعلن عن رغبته في ضم الدولي المصري بداية من الموسم المقبل.
من جانبه يوضح شيحة: "زيدان سيقوم بدراسة العروض المقدمة له لاختيار افضلها".
واشترط اللاعب بحسب موقعه الرسمي أن النادي الذي سينضم له يكون له جماهيرية كبيرة وينافس على البطولات المحلية والقارية.

خاص.. أوتوبونج ينتقل للهلال السوداني رسميا مقابل 841 ألف دولار لعامين ونصف

أوتوبونج تألق كثيرا مع الاتحاد السكندري

انتقل الكاميروني أوتوبونج هداف فريق الاتحاد السكندري رسميا للهلال السوداني اليوم الخميس مقابل 841 ألف دولار لعامين ونصف.
ووقع اللاعب على عقود انتقاله للهلال السوداني عصر الخميس في وجود مسئولي الأخير والاتحاد السكندري ووكيلي اللاعب كريم حلمي وإسلام الملاح.

وقال حلمي في تصريحات هاتفية لـgoalkora "بذلنا مجهودا جبار خلال الإيام الماضية لإقناع مسئولي الاتحاد ببيع اللاعب، خاصة وان المقابل المادي الذي قدمه الهلال كبير، ما لمسنا من جدية النادي السوداني".
وكان عفت السادات رئيس نادي الاتحاد متمسك ببيع اللاعب مقابل مليون يورو، قبل ان يوافق في النهاية على بيه بـ 841 دولار إلى ما يقرب من (5 مليون جنيه مصري).
وأكد وكيل اللاعب ان رغبة أوتوبونج (25 عاما) في الانضمام للهلال السوداني كانت لها الغلبة في إتمام الصفقة، مشيرا في الوقت ذاته ان اللاعب سعيد جدا بالفترة التي قضاها في الاتحاد خلال الدور الأول لمسابقة الدوري والتي شهدت تألق لافت للاعب.
يذكر ان أوتوبونج كان قد انضم للاتحاد في صيف 2010 قادما من فريق الاتحاد السوري، علما وانه قضى فترة اختبار في الأهلي قبل الانضمام لزعيم الثغر إلا ان الجهاز الفني للأهلي وقتها بقيادة حسام البدري

هانى سعيد بديلاً للصفتى فى دفاع الزمالك أمام الشرطة

هانى سعيد 
 
علم "مدونة جول كورة"، أن هانى سعيد مدافع الزمالك بات هو الخيار الأقرب أمام حسام حسن المدير الفنى للزمالك ليلعب فى خط الدفاع بجوار محمود فتح الله فى مباراة اليوم أمام الشرطة بدلا من عمرو الصفتى، الذى تم استبعاده من قائمة اللقاء.

جاء تفكير حسام حسن فى هانى سعيد، بعد مفاضلة بينه وبين زميله محمد يونس، إلا أن عامل الخبرة والانسجام مع فتح الله حسم الموقف لصالح هانى سعيد، الذى كان بعيدًا عن التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية لفترة طويلة.

الزمالك يحل ضيفا علي الشرطة في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين بالدوري

لقطة ارشيفية لمباراة سابقة بين الزمالك واتحاد الشرطة
سيحل الزمالك ضيفا علي اتحاد الشرطة في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين ضمن مباريات الاسبوع الـ24 للدوري الممتاز.
وسينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ8:30 مساء علي ملعب الكلية الحربية وسيكون مذاعا علي معظم القنوات الرياضية المصرية الفضائية والارضية.
وعينت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري طاقما تحكيميا تونسيا للمباراة بقيادة الحكم محمد سعيد الكردي الذي وصل الي القاهرة مساء الاربعاء.
الزمالك .. لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين
سيدخل الزمالك المباراة تحت عنوان واضح ومباشر " هذا اللقاء لا يقبل القسمة علي اثنين" خاصة بعد خسارة الفريق الابيض لقاءه الاخير امام مصر للمقاصة بهدف نظيف اجبره علي اقتسام الصدارة مع الاهلي وفقدان فارق النقاط الذي كان يعول عليه منذ بداية البطولة.
ويعلم الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق وبقية الجهاز الفني اهمية النقاط الثلاث امام الشرطة خاصة وانها ستخفف كثيرا من الام الجماهير التي بدأت تفقد الثقة في ظل فقدان النقطة تلو الأخرى.
ففقدان اي نقطة في الوقت الحالي سيجعل الجميع يؤمن بأن الزمالك قرر رفع الراية البيضاء في المنافسة مع الاهلي والاسماعيلي مبكرا علي رغم من تقدمه الطويل خلال الاسابيع الماضية.
ويواجه الزمالك موقفا عصيبا في قائمة هذا اللقاء بعدما انضم حسن مصطفي الي قائمة الغائبين والتي تضم ايضا كل من عمرو زكي وعمر جابر وحازم امام وعمرو الصفتي.
كما ان نجم الفريق الاول محمود عبدالرازق "شيكابالا" اشتكي من اصابة خلال مشاركته الاخيرة مع منتخب مصر امام جنوب افريقيا في تصفيات كأس الامم، وعلي الرغم من دخوله قائمة المباراة الا ان الشكوك مازالت تحوم حول مشاركته اساسيا في اللقاء.
اتحاد الشرطة .. وهدف العودة للمنافسة من جديد
علي الجانب الاخر، سيدخل اتحاد الشرطة اللقاء وهدفه العودة الي باب المنافسة من جديد بعدما ابتعد عنها خلال الاسبوعيين الماضيين عندما تلقي هزيمتين متتاليتين امام كل من انبي والاسماعيلي.
ويحتل الشرطة حاليا المركز السادس برصيد 36 نقطة ولكنه لعب فقط 22 مباراة ومتبقي له مباراة مؤجلة امام بتروجيت ستقام في منتصف الشهر الجاري.
وربما يكون البعض قد ارجع هزيمة الاسماعيلي الكبيرة برباعية الي غياب عددا كبير من اللاعبين الاساسيين بالفريق سواء بسبب الاصابة او الايقاف.
وستستمر بعض من هذه الغيابات مع الفريق خلال مباراة الخميس حيث تأكد غياب الثلاثي عصام عبد العاطي وصامويل كيرا وبوبا للإصابة.
فلاش باك .. لقاءت الزمالك والشرطة
تقابل الزمالك والشرطة من قبل 5 مرات بالدوري، فاز الفريق الابيض في 3 منها، فيما فاز اتحاد الشرطة مرة واحدة، وتعادل الفريقين في واحدة.
وكانت مباراة الدور الاول بين الفريقين في استاد القاهرة قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، فيما شهد لقاء الفريقين في الدور الثاني للموسم الماضي والذي انتهي بالتعادل 1-1، شهد مشاكل جمة في نهايته بين مسؤولين ولاعبين من الجانبيين.

خاص..لجنة برئاسة فتحي نصير تحدد اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

المنتخب المصري
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تشكيل لجنة برئاسة المدير الفني للاتحاد فتحي نصير لتحديد اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.
وكان حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب اعلن استقالته من منصب المدير الفني للمنتخب عقب الفشل في التأهل لكأس امم افريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.
وأفاد مراسل goalkora أن نصير سيرأس اللجنة المنوطة باختيار اسم مدرب المنتخب المصري الجديد ثم يعرض الاسماء على الاتحاد المصري لكرة القدم.
وتحدثت تقارير صحفية عن الفترة الاخيرة عن اكثر من مرشح لتدريب منتخب مصر امثال البرازيلي ريكاردو.

رسميا..المحمدي حتى 2014 في صفوف سندرلاند

احمد المحمدي لاعب سندرلاند
قال نادي سندرلاند الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الخميس انه تعاقد بشكل دائم مع اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي.
وكان المحمدي (23 عاما) انضم على سبيل الاعارة الى النادي الانجليزي من انبي المصري لموسم واحد في يوليو من العام الماضي وشارك في 38 مباراة مع الفريق.
وطبقا لعقد الاعارة تمكن سندرلاند من التعاقد مع اللاعب بشكل دائم مقابل مبلغ متفق عليه من قبل لم يكشف عن قيمته حتى 2014.
وقال مدرب سندرلاند ستيف بروس عبر موقع ناديه على الانترنت "لقد قدم احمد اداء جيدا في موسمه الاول مع النادي واظهر كثيرا من الامكانيات.. ونحن نتطلع لمساعدته على التطور كلاعب واعتقد ان بوسعه تقديم المزيد."
علماً بأن الاتفاق بين سندرلاند والمحمدي على الانتقال النهائي قد تم التوصل اليه بشكل مبدئي منذ انطلاقة الدور الثاني للدوري الانجليزي.
وكان سندرلاند وافق في وقت سابق على بيع لاعب وسطه جوردان هندرسون الى ليفربول مقابل مبلغ قالت تقارير انه سيصل الى 20 مليون جنيه استرليني (32.79 مليون دولار).
قال نادي سندرلاند الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الخميس انه تعاقد بشكل دائم مع اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي الذي لعب في صفوف الفريق على سبيل الاعارة خلال الموسم المنقضي وذلك حتى عام 2014.