اخبار سريعة

الجمعة، 15 يوليو 2011

أحمد حسن: الجميع سيلتف حول المعلم


أحمد حسن: الجميع سيلتف حول المعلم

لم يجزم أحمد حسن قائد المنتخب المصري بانضمامه للزمالك، لكنه أكد أنه يفضل اللعب في فريق ينافس دائما على البطولات.
وقال حسن في إطار حوار مطول مع قناة "مودرن سبورت" يوم الخميس :"قد أتعاقد مع الزمالك أو لا، لكن بالطبع اللعب في فريق ينافس على البطولات مهم جدا".
وأضاف "إذا شعر الزمالك أنني سأكون إضافة للفريق وسيكون لي دور فلا مانع عندي طبعا، على أن يتم الموافقة على ظروفي أيضا".
وأوضح نجم الأهلي السابق أنه لا يهتم بالأمور المادية، لكنه فقط يحتاج إلى "التقدير"، مشددا على اهتمامه بعرض المصري البورسعيدي أيضا.
وشدد الصقر على أن حسن شحاتة المدير الفني الجديد للزمالك والذي تدرب معه كثيرا في منتخب مصر، شدد على أن المفاوضات مع الزمالك كانت دائرة منذ فترة حسام حسن المدير الفني السابق للفريق الأبيض، ولم تنته حاليا.
وأوضح "توقفت المفاوضات بعد تغيير الأجهزة الفنية قليلا، لكني أتحدث مع حسن شحاتة مرتين في الأسبوع بحكم علاقتي القوية به".
وأتبع "لا أفضل الخوض في مدى حديث شحاتة عن ضمي أو لا لأنه متروك له، لكني متأكد أنه سيلم الجميع حوله وقادر على النجاح مع الزمالك".
تمنى صاحب أعلى رصيد في المشاركات الدولية في قارة إفريقيا أن يحافظ على علاقته الجيدة بجمهور الأهلي "الذي يعشقه ويقدره كثيرا".

ميسي: لا تقارنوا أداء الأرجنتين ببرشلونة


ميسي: لا تقارنوا أداء الأرجنتين ببرشلونة


طالب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني من جماهير بلاده ألا يقارنوا بين أداء راقصي التانجو خلال بطولة كوبا أميركا والنادي الكتالوني الذي توج ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم.
وقال ميسي في تصريحات لوسائل الإعلام يوم الخميس: "لا تصح المقارنة بين أداء برشلونة ومنتخب التانجو، لقد عملت في صفوف النادي الكاتالوني جنبا إلى جنب مع زملائي لفترة طويلة حتى يظهر فريقنا بهذا الشكل، في حين أنني أحاول القيام بأمر مشابه عندما أكون في صفوف منتخب بلادي".
وتأتي تصريحات ميسي بعد الانتقادات التي طالت اللاعب، متهمة إياه بعدم بذل الجهد ذاته الذي يقدمه في صفوف برشلونة عندما يلعب في منتخب بلاده.
وتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى ربع نهائي كوبا أميركا كثاني المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط ليصطدم بمنتخب أوروجواي ثاني المجموعة الثالثة بالرصيد نفسه.
 
ميسي الكتالوني .. مختلف؟
وعلق الساحر الأرجنتيني على لقاء منتخب بلاده في ربع النهائي بقوله: "لقاؤنا أمام أوروجواي سيكون معقدا ولكن حلمنا هو الفوز بالبطولة".
واختتم ميسي "نحن نريد الفوز بالبطولة، بلادنا تحتاج إلى هذا اللقب وسنعمل على تحقيقه".
ويلتقي راقصي التانجو مع منتخب السيليستي يوم السبت المقبل.

مكسيز: رفضت ريال مدريد من أجل ميلان


مكسيز: رفضت ريال مدريد من أجل ميلان

أفصح المدافع فيليب مكسيز نجم روما السابق والمنتقل حديثا إلى ميلان عن رفضه عرضا للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني من أجل الانضمام إلى الروسونيري.
وقال مكسيز في المؤتمر الصحفي الذي عقده ميلان لتقديمه يوم الجمعة :"الانتقال إلى ميلان كان اختياري رغم رغبة ريال مدريد في ضمي هذا الصيف كما حدث في الماضي وفضلت روما على مانشستر يونايتد".
وأضاف ميكسيز "كنت أحلم بارتداء قميص ميلان منذ طفولتي، اللعب في صفوف هذا الفريق سيضعني تحت أنظار العالم بصورة أكبر، وأتمنى أن يكون ذلك سببا في وجودي ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي خلال كأس أمم أوروبا 2012".
وانضم مكسيز إلى صفوف ميلان في صفقة انتقال حر رفقة تايي تايو لاعب مارسيليا الفرنسي بداية هذا الصيف.
ووصف مكسيز مسيرته مع روما التي امتدت ست سنوات بالرائعة، مؤكدا أنه لن ينسى الفترة التي قضاها في صفوف فريق العاصمة والدعم الدائم الذي قدمه له زملاؤه وجماهيرالمدينة.
منافسة الكبار
وعن المنافسة لاحتلال مكان أساسي في تشكيل ميلان، قال مكسيز: "أنا شخص متواضع وأحترم الجميع، واضح أن هناك منافسة كبيرة بين مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في الفريق وسأبذل كل ما في وسعي لتقديم المساعدة".
وسيكون على مكسيز إثبات جدارته وسط عدد من الأسماء المميزة في خط دفاع ميلان مثل أليساندرو نيستا وتياجو سيلفا وماريو يبيس.
وإلى ذلك، أكد مكسيز أنه حتى في حالة عدم استقدام أي صفقات أخرى لصفوف ميلان، فإن الفريق سيكون أبرز المرشحين للفوز بالدوري الإيطالي والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.
واختتم مكسيز تصريحاته قائلا: "لاقيت ترحيبا كبيرا من الجميع في ميلان وأنا مسرور جدا بذلك ولكن ما يحزنني هو عدم مشاركتي لهم على أرض الملعب حتى الآن، أريد التعافي سريعا من إصابتي في الركبة حتى أحظى بهذه الفرصة".
يذكر أن ميلان توج بلقب الدوري الإيطالي بالموسم المنصرم برصيد 82 نقطة وبفارق ست نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

أبو جريشة لا يمانع الرحيل .. لكن بشرط


أبو جريشة لا يمانع الرحيل .. لكن بشرط

أوضح محمد محسن أبو جريشة لاعب الإسماعيلي رغبته في البقاء مع الفريق، لكن إن كان مضطرا للرحيل فله شروطه.
وقال أبو جريشة في تصريحات لـFilGoal.com يوم الجمعة: "أبلغني أحد السماسرة بأن مجلس إدارة الإسماعيلي كلفه بتسويقي رغم أنه لايزال هناك عام في عقدي مع الفريق".
وأضاف "أريد البقاء في الفريق، فإذا كان النادي مصمم على بيعي سأطلب الحصول على الاستغناء الخاص بي لأنتقل إلى النادي الذي أختاره كصفقة انتقال حر كما جئت للنادي".
وعلم FilGoal.com أن هناك عرضا من نادي مصر المقاصة من أجل ضم أبو جريشة وزميله عمر جمال إلى صفوفه في الموسم المقبل.
وفي السياق ذاته، صرح مهاب سعيد لاعب وسط الدراويش المعروض للبيع لـFilGoal.com: "هناك عروض عديدة وصلت لمجلس الإدارة لضمي، وللإسماعيلي حق القبول أو الرفض".
وأتبع "ما سبب لي مشكلة في الموسم المنتهي هو جلوسي على مقاعد البدلاء لفترة طويلة".
ويمر الدراويش بأزمة مالية كبيرة مما جعل مجلس إدارة الفريق لا يمانع في بيع بعض نجومه إلى أندية الدوري الممتاز.
يذكر أن مجلس إدارة الإسماعيلي يبحث عن مدير فني للفريق بعد استقالة عماد سليمان، ويعد حسام حسن وطلعت يوسف أبرز المرشحين لهذا المنصب.