اخبار سريعة

الجمعة، 15 يوليو 2011

مكسيز: رفضت ريال مدريد من أجل ميلان


مكسيز: رفضت ريال مدريد من أجل ميلان

أفصح المدافع فيليب مكسيز نجم روما السابق والمنتقل حديثا إلى ميلان عن رفضه عرضا للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني من أجل الانضمام إلى الروسونيري.
وقال مكسيز في المؤتمر الصحفي الذي عقده ميلان لتقديمه يوم الجمعة :"الانتقال إلى ميلان كان اختياري رغم رغبة ريال مدريد في ضمي هذا الصيف كما حدث في الماضي وفضلت روما على مانشستر يونايتد".
وأضاف ميكسيز "كنت أحلم بارتداء قميص ميلان منذ طفولتي، اللعب في صفوف هذا الفريق سيضعني تحت أنظار العالم بصورة أكبر، وأتمنى أن يكون ذلك سببا في وجودي ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي خلال كأس أمم أوروبا 2012".
وانضم مكسيز إلى صفوف ميلان في صفقة انتقال حر رفقة تايي تايو لاعب مارسيليا الفرنسي بداية هذا الصيف.
ووصف مكسيز مسيرته مع روما التي امتدت ست سنوات بالرائعة، مؤكدا أنه لن ينسى الفترة التي قضاها في صفوف فريق العاصمة والدعم الدائم الذي قدمه له زملاؤه وجماهيرالمدينة.
منافسة الكبار
وعن المنافسة لاحتلال مكان أساسي في تشكيل ميلان، قال مكسيز: "أنا شخص متواضع وأحترم الجميع، واضح أن هناك منافسة كبيرة بين مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في الفريق وسأبذل كل ما في وسعي لتقديم المساعدة".
وسيكون على مكسيز إثبات جدارته وسط عدد من الأسماء المميزة في خط دفاع ميلان مثل أليساندرو نيستا وتياجو سيلفا وماريو يبيس.
وإلى ذلك، أكد مكسيز أنه حتى في حالة عدم استقدام أي صفقات أخرى لصفوف ميلان، فإن الفريق سيكون أبرز المرشحين للفوز بالدوري الإيطالي والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.
واختتم مكسيز تصريحاته قائلا: "لاقيت ترحيبا كبيرا من الجميع في ميلان وأنا مسرور جدا بذلك ولكن ما يحزنني هو عدم مشاركتي لهم على أرض الملعب حتى الآن، أريد التعافي سريعا من إصابتي في الركبة حتى أحظى بهذه الفرصة".
يذكر أن ميلان توج بلقب الدوري الإيطالي بالموسم المنصرم برصيد 82 نقطة وبفارق ست نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: