اخبار سريعة

الاثنين، 21 مايو 2012

تقرير: أموال قطر تغري هؤلاء للإنضمام لباريس سان جيرمان



أموال قطر تغري هؤلاء للإنضمام لباريس سان جيرمان

















أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان المدير عن رغبته في ضم ثلاثة لاعبين من أجل تدعيم فريقه الذي سيشارك للمرة الاولى في دوري أبطال أوروبا بمسماها الجديد.

وستنفذ رغبات المدير الفني الإيطالي المخضرم، أموال الملاك القطريين للنادي الفرنسي الذي حل ثانياً في الدوري الفرنسي بعد صراع مع البطل مونبيليه أستمر حتى المباراة الأخيرة للبطولة.

وتدخل عدة أسماء في قائمة أنشيلوتي من أجل جعل باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي جديد بأموال العرب حيث نجح الأخير في العودة مجدداً لمنصة التتويج بالدوري الإنجليزي عقب تدعيم مالكه الأماراتي الشيخ منصور.

ويأتي كاكا على رأس القائمة التي يريدها المدرب الإيطالي، حيث يرغب في إعادة أمجاد اللاعب الذي تألق معه وقتما كان مدرباً لايه سي ميلان وكان صانع الألعاب البرازيلي النجم المتوهج بالقميص رقم 22.

أما اللاعب الثاني في القائمة من ريال مدريد أيضاً فبخلاف نجم الميرنجي البرازيلي يريد أنشيلوتي ضم جونزالو هيجواين لتدعيم خط هجوم فريقه الفرنسي.

وقام أنشيلوتي بإدراج المهاجم الأرجنتيني في القائمة رغم تأكيدات مورينيو عقب التتويج بالليجا بأنه لن يفرط في هيجواين ويتركه يرحل من صفوف بطل الدوري الإسباني.

والثالث في القائمة من أمريكا اللاتينية أيضاً حيث يريد الإيطالي مهاجم نابولي لافيتزي الأرجنتيني، فالأخير ظهر بقوة هذا الموسم وخاصة في دوري الأبطال وشارك معه فريقه في إستعادة الامجاد الضائعة منذ عهد مواطنه مارادونا وحصد لقب الكأس الإيطالية.

أما الإسم الرابع وفي القائمة التي كشفتها وسائل الإعلام الفرنسية هو صاموئيل ايتو نجم إنزي ماكشخالا حيث يرى انشيلوتي في خبرته الحل الانسب لدعم هجوم نادي العاصمة الفرنسية باريس.

إلى ذلك ويؤكد أنشيلوتي أنه لن يتسرع في ضم أي لاعب جديد ولا تهمه الأسماء أكثر ما يهمه اللاعب الأنسب فنياً وبدنياً لأسلوب اللعب الذي يعتمده مع الفريق الباريسي.

وستضاف إلى تلك القائمة عدد من الأسماء أبرزها في مركز المدافع، حيث كشف الإيطالي نفسه انه يريد ضم لاعب في الدفاع واخر في الوسط وأخيراً مهاجم.


بلال ابيدال يغادر المستشفى بعد 40 يوم



بلال ابيدال يغادر المستشفى بعد 40 يوم








غادر اريك ابيدال مدافع فريق برشلونة والمنتخب الفرنسى العيادة الطبية فى برشلونة بعد حصوله على التصريح الطبى.

وذكر الموقع الرسمى ان الفريق الطبى سمح للاعب الذى خضع لعملية زرع كبد منذ 40 يوم للذهاب الى منزله بعد نجاح العملية.

وخضع ابيدال الى عملية زرع جزء من الكبد كان قد تبرع بها ابن عمه جيرارد يوم 10 ابريل الماضى  واستمرت العملية قرابة الـ12 ساعة.

وكانت عائلة اللاعب قد طلبت عدم تناقل اخبار عن صحة اللاعب بناء على طلبه واحتراما لخصوصيته، واليوم تم الاعلان عن موافقة الفريق الطبى للخروج من المستشفى.

ونظرا لحساسية وضع اللاعب فأنه سيخضع الى فحوصات منتظمة فى الفترة المقبلة، فبناء عن التقرير فأن اللاعب الاسمر لا يزال فى وضعية ليست مستقرة تماما.




goalkora نعي أحمد بلال في وفاة أبنه


تنعي أسرة  goalkora النجم الخلوق احمد بلال مهاجم نادي أنبي  في مصابه الأليم بغرق ابنه في حمام السباحة الخاص بمنزله.

وكان بلال قد اكتشف غرف ابنه في حمام السباحة الخاص بمنزلة، مما أصابه بالصدمة هو وزوجته وتقوم النيابة حاليا بالتحقيق في الأمر.

فيديو ـ العميد : رحيل المعلم خسارة كبيرة وعودوا للخلف لتعلموا قيمته


أكد أحمد حسن عميد لاعبي العالم، ولاعب وسط نادي الزمالك والمنتخب المصري الأول، علي جزنه الشديد لرحيل حسن شحاتة عن تدريب المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقال أحمد حسن خلال مؤتمر صحفي أعلن فيه عن عمادته للاعبي العالم :"أنا أري أنها خسارة كبيرة لنادي الزمالك، كما أنني أعبر عن حزني لرحيل بتلك الطريقة كأحد أبناء النادي."

وتابع :"لا أعلم ما مدي صحة هذا الكلام، لكن يجب أن يعلم الجميع أن الكابتن حسن شحاتة قيمة كبيرة ومن لا يعلم يمكن أن يعود للوراء ليعم من هو حسن شحاتة وقيمة حسن شحاتة."

وكان شحاتة قد رحل عن نادي الزمالك في أعقاب الأزمة التي دخل فيها مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الذي اعترض عليه حين قام باستبداله بشكل عير لائق.

فيديو ـ بقيادة ملك الحركات وسوبر مان .. عدد من نجوم الأهلي يعلنون دعمهم لأبو الفتوح


قام عدد من نجوم النادي الأهلي بالإعلان عن دعمهم لعبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية حلال الساعات الأخيرة قبل الصمت الانتخابي.

ومضي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم علي درب محمد أبو تريكة الذي تحدي الحذر المفروض من مجلس الإدارة وأعلن دعمه لمحمد مرسي مرشح الحرية والعدالة.

وضم الإعلان الذي نشره عبر الموقع الرسمي لحملة أبو الفتوح عدد من لاعبي الفريق وهم أحمد فتحي الذي وصفه مدير الفني السابق مانويل جوزيه "بسوبر مان"، وشريف عبد الفضيل، ومحمد بركات، وعدلي القبعي مدير لجنة التعاقدات.

اقرأ

وسط اهتمام من مان يونايتد .. دروتموند يضع 18مليون يورو ثمنا لكاجاو


أعلن هانز ياواخيم واتزكي المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند أن اللاعب الياباني شيتجي كاجاو لن يمسح للرحيل عن النادي بسهولة.

وكانا للاعب الياباني قد عبر عن رغبته في الانتقال للدوري الانجليزي الممتاز خاصا ان اللاعب يعد على قائمة  أولويات نادي مانشستر يوناتد.

وحول السعر المحدد لبيعا للاعب أكد واتزكي بالمقارنة بعقد مانول نوير نجم بايرن ميونخ الذي كان يتبقي في عقده مع نادية السابق شالكة ودفع النادي البفاري 18مليون.

المنتخب الاوليمبى يطير الى فرنسا للمشاركة فى دورة تولون


غادرت بعثة المنتخب الأوليمبى القاهرة صباح اليوم متجهة إلى فرنسا للمشاركة فى دورة تولون الودية استعدادا للمشاركة فى   أولمبياد لندن 2012 المقرر انطلاقها أواخر يوليو المقب ل


و كان هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب قد اختار 21 لاعبا للانضمام لدورة  تولون وهم : على لطفى ومحمد بسام وأحمد صبحى وعمر جابر وسعد سمير ومحمود علاء   وصلاح سليمان وإسلام رمضان وعلى فتحى وحسام حسن وشهاب الدين أحمد وصالح   جمعة ومحمد صبحى وأحمد مجدى وأحمد عيد عبد الملك ومحمد إبراهيم وهشام محمد   وأحمد حمودى وأحمد شكرى ومروان محسن وأحمد شرويدة

. ويخوض المنتخب أولى مبارياته أمام هولندا يوم 23 مايو الجارى ثم يواجهتركيا يوم 25 واليابان يوم 27، وفى حالة صعوده للدور نصف النهائى يلعب يوم   30 مايو وتقام المباراة النهائية أول يونيو المقبل

شيكابالا يشكو الزمالك للفيفا والجبلاية بسبب خصم مليوني جنيه منه


قرر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد ناديه تظلماً ضد قرار خصم 25% من قيمة عقده البالغ 8 ملايين جنيه واصفاً القرار بالقاسى والذى لم يتم تطبيقه من قبل على أى لاعب فى العالم .

 مضيفاً أنه بهذا القرار من الممكن أن يفقد 50% من قيمة عقده حال إذا لم يحصل على الـ 25% الخاصة بنسبة المشاركة .

جاء موقف شيكابالا من منطلق رؤيته أن لائحة الفريق لا تتضمن مثل هذه العقوبة القاسية، والتى لا يمكن بأى حال من الأحوال فرضها على أى لاعب مهما فعل من خطأ .

كان مجلس إدارة الزمالك قد وقع عقوبة مالية على شيكابالا تقدر بـ 25 % من قيمة عقده، أى ما يوازى مليونى جنيه، بسبب المشكلة التى افتعلها اللاعب مع مديره الفنى حسن شحاتة خلال مباراة المغرب الفاسى فى إياب دور الـ 16 لدورى الأبطال الإفريقى .

جوزيه : شيكابالا متمرد ويمتلك موهبه لكنه يحتاج للتواضع



قال مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادى الاهلى انه حزين لعدم انضمام محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادى الزمالك  للاهلى

حيث قال ان شيكابالا كان قد ابدى اهتماما للانضمام للنادى الاهلى لكنه تراجع وان هذه الخطوة كانت ستفيده كثيرا خصوصا انه لم يقدم الكثير للزمالك وان وجوده بجانب نجوم الاهلى كان سيتعلم الكثير من هؤلاء النجوم  مثل ابوتريكة ووائل جمعه الذين حققا الكثير لمصر وللمنتخب


وتابع الساحر ان شيكابالا لا يلعب غير دقائق معدودة بالزمالك ويقتصر دوره على احراز هدف او صناعة آخر وانه ليس الاعب الذى بأمكانه تحديد نتيجة مباراة مثل النجم ابو تريكه على الرغم من ان لديه موهبة كبيرة ولكنه يحتاج للتواضع

واضاف ان حسن شحاته المدير الفنى للزمالك كان محقا فى قرار رحيله عن النادى لانه لاعب متمرد

المريخ السوداني يطلب مواجهة الأهلي والزمالك في معسكره بالقاهرة


قرر نادي المريخ السوداني إقامة معسكر خارجي بالقاهرة بعد طلب المدير الفنى البرازيلي ريكاردو في إطار الاستعداد للدور الثاني من الدوري السودانى .

ويسعى مسئولو المريخ للحصول على موافقات بمواجهة الأهلي والزمالك وديًا أثناء المعسكر، خاصة أن نشاط الكرة في مصر تم إلغاؤه عقب أحداث مجزرة بورسعيد .

نابولي يفوز بلقب كأس إيطاليا للمرة الرابعة .. واليوفي يتعرض لظلم تحكيمي



فاز فريق نابولي الإيطالي بلقب كأس إيطاليا للمرة الرابعة له في تاريخه بعد فوزه اليوم علي اليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين في نهائي مسابقة كأس إيطاليا اليوم الأحد على الملعب الأولمبي في العاصمة روما .

 سجل الأهداف لنابولي كافاني من ركلة جزاء 63 وهامسيك 83 .

وتعرض يوفنتوس لظلم تحكيمي واضح بعدما تجاهل الحكم احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريق السيدة العجوز في الشوط الأول والنتيجة تشير إلى التعادل بدون أهداف .
وكان يوفنتوس يمني النفس بالثنائية بعد ان حقق موسما تاريخيا باحرازه لقبه الثامن والعشرين في الدوري لاول مرة منذ تسعة مواسم بدون ان يتعرض للخسارة في 38 مباراة (23 فوزا و15 تعادلا)، في وقت حل فيه نابولي خامسا بفارق 23 نقطة عن فريق "السيدة العجوز" الذي لم تتحقق امنيته ومني بالخسارة الاولى محليا.

وبلغ يوفنتوس النهائي للمرة الاولى منذ 2004 حين خسر امام لاتسيو وفشل في احراز اللقب للمرة الاولى منذ 1995 (تغلب على بارما في النهائي)، والانفراد بالرقم القياسي من حيث عدد الالقاب في المسابقة الذي يتقاسمه مع روما (9 لكل منهما).

من جانبه، بلغ نابولي النهائي للمرة الاولى منذ 1997 ايضا حين خسر امام فيتشنزا، وهو لم يتوج باللقب منذ 1987 حين احرزه للمرة الثالثة في تاريخه بفوزه في النهائي على اتالانتا 3-صفر ذهابا و1-صفر ايابا.

والتقى الفريقان 8 مرات في الكأس سابقا، ففاز يوفنتوس 5 مرات ونابولي 3 مرات. وتعادل نابولي 3-3 مع يوفنتوس على ارضه في الدوري، وخسر 3-صفر في تورينو.