اخبار سريعة

الاثنين، 21 مايو 2012

تقرير: أموال قطر تغري هؤلاء للإنضمام لباريس سان جيرمان



أموال قطر تغري هؤلاء للإنضمام لباريس سان جيرمان

















أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان المدير عن رغبته في ضم ثلاثة لاعبين من أجل تدعيم فريقه الذي سيشارك للمرة الاولى في دوري أبطال أوروبا بمسماها الجديد.

وستنفذ رغبات المدير الفني الإيطالي المخضرم، أموال الملاك القطريين للنادي الفرنسي الذي حل ثانياً في الدوري الفرنسي بعد صراع مع البطل مونبيليه أستمر حتى المباراة الأخيرة للبطولة.

وتدخل عدة أسماء في قائمة أنشيلوتي من أجل جعل باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي جديد بأموال العرب حيث نجح الأخير في العودة مجدداً لمنصة التتويج بالدوري الإنجليزي عقب تدعيم مالكه الأماراتي الشيخ منصور.

ويأتي كاكا على رأس القائمة التي يريدها المدرب الإيطالي، حيث يرغب في إعادة أمجاد اللاعب الذي تألق معه وقتما كان مدرباً لايه سي ميلان وكان صانع الألعاب البرازيلي النجم المتوهج بالقميص رقم 22.

أما اللاعب الثاني في القائمة من ريال مدريد أيضاً فبخلاف نجم الميرنجي البرازيلي يريد أنشيلوتي ضم جونزالو هيجواين لتدعيم خط هجوم فريقه الفرنسي.

وقام أنشيلوتي بإدراج المهاجم الأرجنتيني في القائمة رغم تأكيدات مورينيو عقب التتويج بالليجا بأنه لن يفرط في هيجواين ويتركه يرحل من صفوف بطل الدوري الإسباني.

والثالث في القائمة من أمريكا اللاتينية أيضاً حيث يريد الإيطالي مهاجم نابولي لافيتزي الأرجنتيني، فالأخير ظهر بقوة هذا الموسم وخاصة في دوري الأبطال وشارك معه فريقه في إستعادة الامجاد الضائعة منذ عهد مواطنه مارادونا وحصد لقب الكأس الإيطالية.

أما الإسم الرابع وفي القائمة التي كشفتها وسائل الإعلام الفرنسية هو صاموئيل ايتو نجم إنزي ماكشخالا حيث يرى انشيلوتي في خبرته الحل الانسب لدعم هجوم نادي العاصمة الفرنسية باريس.

إلى ذلك ويؤكد أنشيلوتي أنه لن يتسرع في ضم أي لاعب جديد ولا تهمه الأسماء أكثر ما يهمه اللاعب الأنسب فنياً وبدنياً لأسلوب اللعب الذي يعتمده مع الفريق الباريسي.

وستضاف إلى تلك القائمة عدد من الأسماء أبرزها في مركز المدافع، حيث كشف الإيطالي نفسه انه يريد ضم لاعب في الدفاع واخر في الوسط وأخيراً مهاجم.


التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: