اخبار سريعة

الخميس، 27 أكتوبر 2011

سموحة ينجو من المصري وجماهيره ودجلة يعود بفوز غال علي بتروجيت


جانب من مباراة المصري وسموحة

كتب - وائل منتصر:
خرج سموحة من ملعب بورسعيد وجماهيره بسلام بعد ان تعادل مع المصري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت المباراة انطلاق شرارة جديدة من مسلسل الشغب الجماهيري، حيث اقتحم عدد قليل من جمهور المصري ملعب المباراة خلال الشوط الثاني اعتراضا علي بعض المشاحانات التي حدث بين افراد الجهاز الفني لسموحة ومسئولي المصري ما نتج عنه اصابه المدرب العام للفريق السكندري.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري الي ست نقاط في المركز الثاني مؤقتا بعد ان حقق التعادل الثالث علي التوالي، فيما اصبح رصيد سموحة نقطتين في المركز السابع عشر.
وجاء هدفا اللقاء في الشوط الأول، حيث تقدم المصري في الشوط الأول خلال عن طريق عبدالله سيسيه، وتعادل سموحة في الدقيقة 33 عن طريق رأسية مارك مبواه.
وفي السويس، لقي بتروجيت هزيمة مفاجأة علي أرضه من وادي دجلة بهدف دون رد، ليتقوف رصيد الفريق البترولي عند اربع نقاط في المركز الرابع عشر، بينما اصبح رصيد دجلة الي ست نقاط في المركز الرابع مؤقتا.
سجل هدف الفوز لوادي دجلة عاشور التقي في الدقيقة 80 من زمن المباراة التي شهدت ايصا حالة طرد لاحمد شعبان قبل النهاية بأربع دقائق.

إيقاف مباراة المصري وسموحة بعد اقتحام الجماهير أرض الملعب


توقفت مباراة المصري وسموحة لما يقرب من عشر دقائق بعدما اقتحمت بعض جماهير النادي البورسعيدي أرض الملعب خلال مباراة الفريقين في الدوري.
ونقل مراسل goalkora في بورسعيد أن الاشتباكات بدأت في المدرجات بعدما انفعل ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة في الاعتراض على الحكم والنتيجية تشير إلى التعادل 1-1.
وألقت الجماهير بالحجارة على الجهاز الفني للضيوف قبل أن يقتحم عددا من المشجعين أرض الملعب لنقل أحد المصابين بينما توجه البعض الآخر للاشتباك مع عبد الرازق ولاعبي سموحة.
واستئنأفت المباراة بعد توقف عشر دقائق بعد إصابة أحد أعضاء الجهاز الفني لسموحة ودون قرار محدد من حكم المباراة.

عودة اينو وسليمان وقناوى لقائمة الأهلى امام الإتحاد

اعلن  البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى  للأهلى قائمة الفريق التى سيدخل بهم  معكسر مغلق فى الاسكندرية لمواجهة الإتحاد  السكندرى غدا الجمعة فى الجولة الراعبة  من الدورى .

وشهدت القائمة عودة المعتز بالله اينو واحمد  شديد قناوى ووليد  سليمان الى القائمة  بينما خرج منها شهاب الدين احمد لأسباب فنية ومحمد بركات  لأنه عائد من الإصابة .

والقائمة  كالتالى :

فى حراسة المرمى : شريف اكرامى – أحمد عادل عبدالمنعم

فى الدفاع : وائل جمعة – محمد نجيب – رامى ربيعة – احمد فتحى – سيد معوض

فى الوسط :حسام غالى – محمد شوقى – شديد قناوى – معتز إينو – وليد سليمان - عبدالله السعيد - محمد أبوتريكة

فى الهجوم : محمد ناجى جدو – عماد متعب – جونيور – السيد حمدى - دومينيك دا سيلفا.

غياب الميرغني وحمدي أمام الإنتاج .. ورزاق في قائمة الزمالك


استبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك لاعب وسطه أحمد الميرغني وحسين حمدي وأحمد حسام "ميدو" من مواجهة الإنتاج الحربي ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز بسبب الإصابة.
وتعرض الميرغني لإصابة بتقلص في العضلة الضامة، وحسين حمدي لآلام في الظهر، بينما تغيب ميدو عن القائمة للمباراة الثانية على التوالي للإصابة بشد في عضلة السمانة.
وضم حسن شحاتة في قائمته لاعب الوسط المنضم حديثا سعيد "قطة" والمهاجم البنيني رزاق أوموتويويسي لأول مرة في بطولة الدوري الممتاز بعد حل مشاكله المالية مع إدارة النادي.
وانقطع رزاق عن مران الزمالك بسبب مستحقاته المالية قبل أن يعود وينتظم قبل مباراة طلائع الجيش في الجولة الثالثة ولم يضمه المعلم في قائمته.
وأعلن إسماعيل يوسف المدرب العام للأبيض في وقت سابق على وجود رزاق ضمن حسابات الجهاز في مباراة الإنتاج.
يذكر أن المباراة تم نقلها لاستاد القوات المسلحة في السويس تنفيذا للعقوبة الموقعة على جماهير الزمالك بسبب الشماريخ، بنقل مباراة خارج القاهرة.
وجاءت القائمة لتضم:-
حراسة المرمى: عبد الواحد السيد، عبد الرحيم جنش
الدفاع: محمود فتح الله، كريم الحسن، صلاح سليمان
الوسط: محمد عبد الشافي، صبري رحيل، حازم إمام، عمر جابر، أحمد سمير، إبراهيم صلاح، أحمد توفيق، سعيد "قطة"، أحمد حسن، علاء علي، شيكابالا، محمد إبراهيم
الهجوم: عمرو زكي، أحمد جعفر، رزاق أوموتويويسي

بنزيمة بعد الفوز على فياريال: الملكي هو الأفضل في إسبانيا


يرى الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد أن فريقه هو الأفضل في الدوري الإسباني، وذلك عقب فوز البلانكو مساء الأربعاء على ضيفه فياريال بثلاثية نظيفة.
ووضع بنزيمة فريقه في المقدمة عقب إحرازه أولى أهداف ريال مدريد بمرور ست دقائق من بداية المباراة قبل أن يضاعف كاكا وأنخيل دي ماريا الهدفين الثاني والثالث على الترتيب.
وقال المهاجم للموقع الرسمي لريال مدريد: "قدمنا مباراة قوية خاصة في شوطها الأول، وأحب كثيرا عندما نلعب من لمسة واحدة والهجمة المرتدة التي نتقنها".
وتابع "أنا أؤمن بأننا الأقوى في الليجا".
وارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 22 احتل بها المركز الثاني خلف ليفانتي المتصدر برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة في المركز الثالث.