اخبار سريعة

الأربعاء، 11 يوليو 2012

سكاي سبورت: اسلام رمضان يقترب من ارسنال












علي حسب ما اكتده صحيفة سكاي سبورت ان النادي الانجليزي ارسنال اقترب من ضم الاعب المصري ولاعب حرس الحدود اسلام رمضان .
واكدت الصحيفة ان ارسنال قد تابع الاعب في دورة طولون الودية وانه في الفترة الاخيرة اكتر من نادي اعلن اهتمامه بلاعب مثل ليون و فريق بنفيكا البرتغالي، وسبورتينغ لشبونة وان ارسن فينجر عندما شاهد الاعب اشاد به كثيرا وطالب ضم الاعب بسرعة قبل اختطافة من اي نادي اخر وانه باد من المؤكد ان الاعب ينضم للارسنال بعد بطولة اولمبياد لندن



تغييرات فى استعدادت الزمالك لـ"القمة" بسبب شهر رمضان




قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى إجراء تغييرات على معسكر إعداد الفريق استعداداً لمباراة الأهلى بالجولة الثانية من المجموعة الثانية بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا .
حيث طالب لاعبو الفريق قضاء أول ايام شهر رمضان المعظم مع أسرهم وذويهم وهو ما جعل الجهاز يستجيب لرغباتهم وتخفيض معسكر الفريق إلى يومين فقط ونقله من السادس من أكتوبر إلى أحد فنادق مدينة نصر .
حيث سيتناول اللاعبون وجبة الإفطار وينضموا عقب صلاة العشاء للمعسكر مساء يوم 20 يوليو على أن يتدرب الفريق فى اليوم التالى بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة استعداداً للمباراة التى ستقام يوم 22 من الشهر الجارى .

الأزمة المالية قد تجعل ابرا من نصيب سان جيرمان














يدرس مسئولى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى التقدم بعرض رسمى إلى نادى ميلان الإيطالى لشراء اللاعب السويدى إبراهيموفيتش خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الأربعاء إن باريس سان جيرمان رصد 60 مليون يورو لضم اللاعبين في صفقة واحدة، وهو العرض الذي قد يقبله ميلان بالنظر إلى الصعوبات المالية التي تمر بها خزينته. 
وتحاول إدارة النادى الفرنسى الحصول على خدمات البرازيلى تياجو سيلفا لاعب فريق الميلان أيضاً.

الوصل يُطيح بـ مارادونا من القيادة الفنية













ذكرت صحيفة إماراتية "الإمارات اليوم" أن مسئولى فريق الوصل الإماراتى قرروا إقالة الأرجنتينى مارادونا من القيادة الفنية للفريق الإماراتى وإستبداله بجهاز فنى جديد.
وأضافت الصحيفة أن قرار الإقالة شمل على جميع أفراد الجهاز الفني لم يقتصر على الأرجنتينى بمفرده.