اخبار سريعة

الأربعاء، 31 أغسطس 2011

الإسماعيلي يفتح المزاد على عبد الله السعيد

بدأ مجلس إدارة الإسماعيلي في مفاوضات شفوية مع عدد من الأندية لبحث إمكانية بيع نجم الفريق عبد الله السعيد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال مصدر من داخل الإسماعيلي لـgoalkora.com إن اتفاق تم بين إدارة الدراويش ومحافظ الإسماعيلية ببيع أحد نجوم الفريق للاستفادة من المقابل المادي في حل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها الفريق.
ويعد السعيد هو اللاعب الأقرب للإستغناء عنه بعدما قدم شكوتين ضد النادي في اتحاد الكرة لفسخ تعاقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته.
وعلم goalkora.com أن كامل أبو علي رئيس المصري قدم عرضا مغريا لنظيره يحيى الكومي لضم السعيد، ولكن وكيل أعمال اللاعب أكد لإدارة الدراويش أن الأهلي يترقب الموقف.
وتألق صانع الألعاب البالغ من العمر 25 عاما مع الإسماعيلي منذ تصعيده من فرق الناشئين بالنادي ليصبح أحد أفضل لاعبي الدوري الممتاز في السنوات الأخيرة.
وينتهي عقد السعيد مع الدراويس في الموسم المقبل مما يتيح له التوقيع لأي ناد بدون مقابل في يناير المقبل.

عاجل:بركات لن يلحق بالأهلي في دور المجموعات الإفريقي

تأكد غياب محمد بركات لاعب وسط الأهلي عن الفريق حتى نهاية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الجاري حاليا.
وكان بركات قد تعرض لكسر في ذراعه الأيسر قبل مباراة الأهلي مع الوداد المغربي في افتتاح دور المجموعات منذ شهر ونصف، ولكن علاج اللاعب لن يكتمل حتى لقاء الترجي الأخير في الـ16 من سبتمبر المقبل.
وقال إيهاب علي طبيب الأهلي لـgoalkora.com "ذراع بركات ستبقى في الجبس لمدة 15 يوما إضافيا، قبل أن يبدأ في تحريكها تدريجيا".
وأضاف "اللاعب لا يستطيع المشاركة في التدريبات وبالتالي من الصعب أن يلحق بمباراة الترجي الأخيرة".
عبد الفضيل وجدو
ومن ناحية أخرى، حصل الثنائي شريف عبد الفضيل ومحمد ناجي "جدو" على راحة لمدة يومين قبل أن يتم تحديد خطورة إصابتهم في العضلة الخلفية.
ويعاني الثنائي من آلام في العضلة الخلفية عقب مباراة الفريق أمام مولودية العاصمة الجزائري، خرج على إثرها عبد الفضيل مستبدلا وتحامل جدو على نفسه حتى نهاية اللقاء.
وعلق علي "سنجري عليهما الفحوصات عقب عودتهما من الراحة لمعرفة الحجم الحقيقي للإصابة".
ويستعد الأهلي لمواجهة كيما أسوان في دور الـ32 من كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي في المغرب في الـ11 من سبتمبر المقبل.

كراوتش قد يستقبل عرضيات المحمدي في سندرلاند

قد يجد الجناح المصري أحمد المحمدي من يستقبل عرضياته الكثيرة في كل مباراة يلعبها مع سندرلاند في حالة نجاح ناديه في التعاقد مع بيتر كراوتش قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية يوم الأربعاء.
وأكدت وسائل الإعلام الإنجليزية يوم الثلاثاء على رغبة ستيف بروس المدير الفني لسندرلاند في التعاقد مع بيتر كراوتش مهاجم توتنام هوتسبير.
فقد أرسل سندرلاند عرضا لتوتنام بشأن ضم المهاجم طويل القامة والبالغ من العمر 30 عاما، ومن المنتظر أن يتوصل الطرفان لاتفاق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية يوم الأربعاء.
ويسعى مدافع مانشستر يونايتد السابق لتدعيم خط هجومه بعد أن سجل مهاجميه هدف وحيد خلال المباريات الثلاثة الأولى من الدوري الإنجليزي.
وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن بروس عرض على كراوتش راتب 80 ألف جنيه استرليني في الأسبوع فهو يراه أحد أفضل اللاعبين المتاحين حاليا.
ريدناب لا يمانع
من جهته، اعترف هاري ريدناب المدير الفني لتوتنام أن هناك اهتماما كبيرا بضم كراوتش من جانب سندرلاند وستوك سيتي.
وقال ريدناب في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "الامر متروك لكراوتش، لقد دربته في عدة أندية فهو لاعب جيد وشخص رائع أيضا".
وأتم "مع قدوم إيمانويل أديبايور لتوتنام، اعتقد أن الخط الأمامي أصبح ممتلئ باللاعبين"، موضحا بأن كرواتش يمكنه الرحيل إذا أراد.

جوزيه يطرد دومينيك من مران الأهلي للمرة الثانية

أخرج البرتغالي مانويل جوزيه مهاجمه دومينيك دا سيلفا من مران الفريق للمرة الثانية خلال أسبوع بسبب عدم اكتراثه بالتعليمات.
ونقل مراسل goalkora.com من النادي الأهلي أن جوزيه وبخ دومينيك على اهتمامه بنفسه فقط دون الإنصياع لتعليمات الجهاز الفني وأخرجه من مران الفريق يوم الثلاثاء.
وكان المهاجم السنغالي قد استبعد من مران الفريق قبل السفر للجزائر لنفس الأسباب ولكن جوزيه فضل وقتها أن يعاقبه بالمزيد من التدريبات البدنية مع فيدالجو.
وقال سيد عبد الحفيظ لـgoalkora.com "لا توجد أزمة بين المدرب واللاعب، ولكن عندما يخطئ يعاقب على الفور، وهذا هو نظام النادي الأهلي".
وأدى الأهلي أول تدريباته مساء الثلاثاء عقب العودة من الجزائر بعد مواجهة مولودية العاصمة التي انتهت بالتعادل السلبي.
ويستعد الفريق الأحمر لخوض مباراة أمام كيما أسوان في كأس مصر مساء الثلاثاء المقبل في دور الـ32 من كأس مصر.