اخبار سريعة

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

بهدف تسلل الترجي يتقدم علي الاهلي في الشوط الاول





الأهلي فاز في لقاء الذهاب 2-1
ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا برصيد ست نقاط مقابل 9 للترجي في الصدارة و7 للوداد البيضاوي المغربي في المركز الثالث، علماً بأن الوداد يلتقي في نفس التوقيت مع مولودية الجزائر على ملعب الأخير.

ويتحتم على الأهلي تحقيق الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل مباشرة لنصف النهائي او بفارق هدف مع تعادل الوداد والمولودية.

ملخص الشوط الأول

رغم التشكيلة الهجومية التي بدأ بها البرتغالي مانويل جوزيه المباراة بالثلاثي محمد ابوتريكة وعماد متعب ومحمد ناجي (جدو) الا أن الفريق لم يشكل الخطورة المنتظرة مع ضربة البداية.

وبدأت المباراة بتسديدة للترجي على شباك الحارس احمد عادل عبدالمنعم الذي حولها لركلة ركنية بعد اقل من دقيقة من انطلاق المباراة.

ومرر محمد ابوتريكة بينية سحرية لعماد متعب المنطلق داخل منطقة الجزاء لكن دفاعات فريق الترجيحولتها لركلة ركنية على مرمى الضيوف.

وحصل محمد ناجي (جدو) على ركلة حرة على الطرف الايسر لمنطقة الترجي حولها تريكة داخل مربع العمليات لكن اوليد الهشري ابعدها ليتابعها حسام عاشور  بتصويبة عالية مرت بعيدة كل البعد عن شباك حارس الترجي.

وسيطر الأهلي على مجريات المباراة من أجل تسجيل الهدف التقدم الا أن الترجي نجح في اختراق الدفاعات الحمراء عن طريق يوسف المساكني الذي سدد لكن الكرة مرت بجوار قائم احمد عادل.

وافتتح المتسلل يايا بانانا اهداف المباراة برأسية هزت شباك احمد عادل بمنتهى السهولة بعد 18 دقيقة من انطلاق المباراة.

وأدخل المدرب البرتغالي وليد سليمان بدلاً من محمد نجيب الذي ظهر بمستوى مهتز خلال النصف ساعة الأولى للمباراة.

وعابت بينيات الأهلي الطول الزائد عن الحد مما جعل الحارس معز بن شريفية لا يجد أي صعوبة في الوصول للكرة.

وابعد الحارس احمد عادل تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سددها ببراعة وجدي بوعزي بعد مراوغته للدفاعات الحمراء على حدود المنطقة.

وأظهر وليد سليمان لمسة مهارية بتسديدةو من داخل منطقة جزاء الفريق التونسي ابعدها بن شريفية ببراعة لركلة ركنية اهلاوية.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: