اخبار سريعة

الخميس، 15 سبتمبر 2011

الزمالك يعلن ضم رزاق من أكتوبر .. وشكوك حول مشاركته

أعلن الزمالك عن توصله لاتفاق مع سيريانسكا السويدي لضم مهاجمه البنيني رزاق أوتومويسي رسميا بدءا من أكتوبر المقبل مقابل 150 ألف دولار.
وذكر الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن الزمالك سيدفع 150 ألف دولار لنادي سيريانسكا السويدي مقابل الحصول على اللاعب قبل شهر من انتهاء عقده.
وكان الزمالك قد حصل على توقيع اللاعب لمدة ثلاث سنوات قبل أن يكتشف أن عقده مع ناديه السويدي مستمر حتى نهاية أكتوبر المقبل.
وقال أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب لـgoalkora.com إن الزمالك سيحجز موقعا في قائمته قبل غلق فترة الانتقالات يوم الخميس على أن تصل بطاقة اللاعب الدولية في الأول من أكتوبر المقبل.
أزمة القيد
وتواجه الزمالك أزمة أخرى حيث علم goalkora.com أن قيد اللاعب يحتاج إلى وصول الإستغناء الخاص به من ناديه مما يجعل الزمالك مطالب بطلب البطاقة الدولية للاعب قبل إغلاق فترة الانتقالات في مصر مساء الخميس.
وقال مصدر من داخل الزمالك أن النادي موقفه سليم خاصة أن الدوري السويدي ينتهي في نوفمبر مما يجعله قادرا على ضم أتومويسي بواسطة نظام الـT.M.S.
بينما كشف أحد خبراء اللوائح لـgoalkora.com أن الزمالك سيواجه صعوبة في قيد اللاعب بعد غلق باب الانتقالات في مصر وأوروبا في الفترة الحالية.
وأوضح "النادي السويدي لا يمكنه إرسال البطاقة الدولية قبل نوفمبر، والزمالك لن يتمكن من قيد اللاعب قبل يناير المقبل كما حدث في أزمة أحمد حسام ميدو".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: