اخبار سريعة

السبت، 9 يونيو 2012

البرتغال المطور يصتدم بالالمان في اول اختبار له باليورو




يلتقى المنتخب الألماني بنظيره البرتغالي في المجموعة الثانية من كأس الأمم الأوروبية 2012 في التاسعة إلا الربع مساء السبت .
ويدخل الفريقان اللقاء لحصد نقاط المباراة الثلاث للاستفادة من الدفعة الكبيرة في المجموعة القوية التي تضمهم بجانب هولندا والدنمارك . وتعتبر المواجهة هي الأصعب بالأرقام في مباريات الجولة الأولى للبطولة خاصة أن ألمانيا صعدت بعدما حققت العلامة الكاملة في التصفيات، بينما تأهلت البرتغال للبطولة عبر ملحق .
ويدخل المنتخب الألماني  المباراة معتمداً على تكامل صفوفه كوحدة واحدة تضم العديد من اللاعبين، بينما يستمد المنتخب البرتغالي قوته من نجمه كريستانو رونالدو . وقال يواخيم لويف المدير الفني لألمانيا في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء "نتطلع بقوة لضربة البداية، لقد خضنا أوقات طويلة في الإعداد والتخطيط لهذه البطول ة . وتابع بالطبع نقع في مجموعة صعبة، ولكن علينا أن نقارن أنفسنا بالأفضل في العالم ".
ورد باولو بنتو المدير الفني للبرتغال نتمنى أن نكون في أفضل حالتنا حتى ننافس فريق من أقوى منتخبات أوروباوأضاف يجب ألا نترك المانيا تهاجمنا طوال الوقت، علينا أن نكون أكثر شراسة ونجعلهم يعانوا بعض الشئ في الدفاع

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: