اخبار سريعة

الاثنين، 12 ديسمبر 2011

خاص.. عبد الحفيظ: مصلحة الوطن تجعلنا نتقبل مواجهة الإسماعيلي فى أى وقت


يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى ان مصلحة الوطن تجعل الجهاز الفنى متقبل قرار اتحاد الكرة بتاجيل مباراة الاسماعيلى الى 26 ديسمبر بدون جمهور رغم تضرر الاهلى من هذا الموعد.
وعلق سيد عبد الحفيظ خلال تصريح خاص لمراسل Goalkora.com على قرار إتحاد الكرة قائلا " الأهلى متضرر من هذا القرار الذى يخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين حيث سيلعب الإسماعيلى مبارتين قبل مواجهتنا معه بينما سيكون أول لقاء رسمى للأهلى فى الـ 22 من الشهر الجارى أمام المقاصة وهو مايعطى الجاهزية وأفضلية للفريق الأصفر ".
واضاف ظهير ايمن الأهلى السابق " مواجهة المقاصة صعبة حيث أن الفريق الفيومى من المتوقع ان يتصدر الدورى قبل مواجهتنا معه وهو ما سيضفى قوة على المباراة التى تسبق مواجهة الأهلى والإسماعيلى بأربعة ايام ".
ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الثالث برصيد 11 نقطة فى حين أن الأهلى الذى لن يلعب فى الأسبوع الثامن يتصدر البطولة برصيد 14 نقطة .
وأنهى عبد الحفيظ تعليقه وقال "مصلحة الوطن تفرض علينا إحترام قرار إتحاد الكرة رغم تضررنا من تأجيل المباراة وموعدها الجديد ".
وفسر مدير الكرة بالأهلى غياب الثنائى شهاب أحمد وعماد متعب عن تدريبات الأهلى الجماعية التى اقيمت الاثنين " متعب عاد من السفر فى وقت متأخر من الأمس وشهاب حصل على إذن بالغياب وسوف ينخرط الثنائى فى تدريب منفرد فى الثانية من ظهر الغد – الثلاثاء – قبل مباراة الأهلى وطوخ الودية".
يذكر أن الأهلى سيحصل على راحة يومين عقب مباراة طوخ الودية التى ستقام فى الرابعة من عصر الثلاثاء.

التعليقات
0 التعليقات