اخبار سريعة

الأربعاء، 25 يناير 2012

يوسف: موندومو يعوض غياب صلاح أمام إنبي



يرى إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك أن الكاميروني أليكسس موندومو لاعب وسط الزمالك المنضم حديثا من الإفريقي التونسي سيعوض غياب إبراهيم صلاح نجم وسط الزمالك أمام إنبي.
وقال يوسف لـ مدونة"جول كورة "خط وسط الزمالك لن يتأثر بغياب صلاح، رغم إجماعنا على أهمية اللاعب وإمكانياته الكبيرة ومساهمته في النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق ولكن أصبحنا نمتلك أكثر من لاعب يمكنه شغل هذا المركز".
وأضاف "موندومو أصبح جاهزا فنيا وبدنيا للظهور أمام إنبي، اللاعب كان يشارك مع الإفريقي حتى أخر لحظة قبل انتقاله للزمالك، كما أنه يؤدي في التدريبات بشكل رائع".
ويواجه الزمالك نظيره إنبي في الجولة الـ16 من الدوري، ويفقد الفريق خدمات صلاح الذي خرج مطرودا من مباراة الداخلية في الجولة الأخيرة من المسابقة.
ويمتلك الزمالك وفرة في لاعبي خط الوسط بعد تعاقده مع الثلاثي موندومو وإسلام عوض ونور السيد، بالإضافة لوجود أحمد توفيق وفشل صفقة انتقال الميرغني لتليفونات بني سويف.
ومن ناحية أخرى، أشار يوسف إلى أن الجهاز الفني لم يحسم أمر مشاركة حازم إمام وعمرو زكي لاعبي الزمالك العائدين إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء أزمتيهما الإدارية.
وأكمل يوسف "التدريبات في اليومين المقبلين ستحدد بشكل أكبر مدى إمكانية دخولهما قائمة مباراة إنبي".
ويخوض زكي تدريبات إضافية بجانب للتدريبات الجماعية مع الفريق للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية سريعا.
يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن حرس الحدود المتصدر.


المصدر:مدونة جول كورة

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: