اخبار سريعة

الجمعة، 4 مايو 2012

جماهير الاتحاد تطالب رئيس النادى ببقاء "حسنى"

حسنى عبد ربه









طالبت جماهير اتحاد جدة، محمد بن داخل رئيس النادى، بضرورة الإبقاء على الدولى المصرى حسنى عبد ربه ضمن صفوف الفريق، بعد حالة التألق التى يعيشها اللاعب مع "الآتى"، الذى انضم لصفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من الإسماعيلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن جماهير الاتحاد حاصرت رئيس النادى، خلال استقبالها لبعثة الفريق، وطالبته بضرورة الاستغناء عن الثلاثى المحترف وهم المغربى فوزى عبد الغنى والكونغولى فابريس أنداوما والبحرينى عبد الله عمر، مع تدعيم الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين المحليين والأجانب، مع استمرار عبد ربه ضمن صفوف الفريق.

وكانت بعثة الاتحاد قد حظيت باستقبال جماهيرى حافل، لدى عودته إلى جدة، قادما العاصمة الأوزبكية طشقند، بعد الفوز الثمين الذى تحقق على باختاكور الأوزبكى بهدفين مقابل هدف واحد، بدورى أبطال أسيا، وضمان التأهل إلى دور الـ 16 من منافسات البطولة.

كان الدولى المصرى قد ساهم فى فوز فريقه على باختاكور، بعدما نجح فى صناعة الهدف الثانى الذى جاء فى الثوانى الأخيرة من عمر المباراة، بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة متقنة، ليودع أبوسبعان الكرة فى الشباك، من ضربة رأسية رائعة.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: