اخبار سريعة

الثلاثاء، 10 يوليو 2012

فيديو ـ خناقة في قناة الأهلي بين الحاوي والنحاس وتدخل رئيس الجمهورية


وقعت مشادة على الهواء بين وليد سليمان لاعب الأهلي وبين تامر النحاس وكيل اللاعبين بسبب أزمة المستحقات القائمة بينهما حاليا.

وقال النحاس في تصريحات لقناة "الأهلي" ان كل ما يقوله وليد سليمان فى الإعلام عنه كذب وغير صحيح.

وكان سليمان قد أدلي بتصريحات تليفزيونية يوم أمس، قال فيها أن النحاس استغل توقيعه عقود علي بياض معه، وقام بوضع تواريخ وتعاقدات عديدة معه دون علمه.

ورد وليد سليمان, قائلاً "أنا عمرى ما كلت حق حد، وهو خد كل حقوقه وهو بيهددني بمسئولين كبار فى الدولة وبالرئيس محمد مرسى، ومستحقاته كلها منحتها له وحينما انتقلت من بتروجيت لإنبى ومن انبى للأهلى كان وكيلى سمير السيد."

وقال النحاس "الرسالة اللى بيقول فيها اللاعب أنى هددته فيها انا كتبتله فيها الطيب أحسن ومعتقدش ده يتسمى تهديد" .

وحدث بينهما تراشق بالألفاظ على الهواء حيث قال سليمان للنحاس "أنا راجل ومن ظهر راجل" وقال النحاس " أنا بقولك لو مخدتش حقي فى مصر سأصل بالأمر إلى الفيفا  وأنا معي المستندات التى تثبت ذلك."

وكان النحاس قد تقدم بشكوي لدي اتحاد الكرة من عدة أيام يتهم فيها اللاعب برفض منحه مستحقات متأخرة له، بخصوص انتقاله للنادي الأهلي في بداية الموسم الماضي وعدم حصوله علي نسبته المكررة.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: