اخبار سريعة

السبت، 19 نوفمبر 2011

كيفو يقترب من الرحيل عن الإنتر .. والريال وسيتي ينتظروا



أكد "جيوفاني بيكالي" وكيل أعمال المدافع الروماني الدولي "كريستيان كيفو" لاعب الإنتر عن  أمتلاك وكيله لأكثر من عرض أوربي من أجل رحيل اللاعب عن قلعة الأفاعي في حاله إستمرار تجاهله من جانب مسئولو فريقه الإيطالي. 

حيث أوضح بيكالي أن كيفو لم يجدد عقده حتى الآن مع الأنتر وهو ما يعني تجاهل "ماسيمو موراتي" رئيس النادي لللاعب  وهوما يجعل تصريح بيكالي في هذا التوقيت إنذاراً للنيراتزوري برحيل النجم الروماني عن الفريق في حاله عدم تجديده في أسرع وقت . 

وقال بيكالي لوسائل الإعلام الإيطالية : " تلقينا خمس عروض في غاية الأهمية وجميعها من أندية كبري .. إذا لم يتم التجديد لكيفو في الفترة القليلة المقبلة سوف نبدأ المحادثات في الشهر القادم مع الأندية الأوروبية". 

وأضاف وكيل المدافع الروماني قائلاً: " لا أستطيع الكشف عن أسماء الأندية الآن .. لكن توج هناك أندية أخرى يحتمل أن تهتم بالتوقيع مع كيفو منهم ( نابولي - باريس سان جيرمان - أياكس الهولندي) في الفترة المقبلة ". 

يذكر انه من المؤكد أن ينتهي عقد المدافع الدولي في يوم 2012 وفي حالة رحيله عن الإنتر يوجد العديد من الأندية التي ترغب في ضمه والتي أهمها ريال مريد ومانشستر سيتي.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: