اخبار سريعة

الاثنين، 16 يناير 2012

برادلي عن شيكابالا: الدولي غير الدوري


يتمنى بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر أن يقدم محمود عبد الرازق "شيكابالا" أداءا مميزا طوال الـ90 دقيقة ليفيد الفراعنة في مبارياتهم المقبلة بنفس دعمه للزمالك.
وقال برادلي عن شيكابالا في حديثه لقناة (مودرن كورة) يوم الاثنين: "إنه لاعب رائع وقدم نصف ساعة جيدة أمام البرازيل، علما بأن دفاعات السليساو تعد الأفضل في العالم".
ولعب شيكابالا أساسيا أمام البرازيل في المباراة الودية التي جمعته بالفراعنة نوفمبر الماضي، أمام خط دفاع يتكون من داني ألفيس ظهير أيمن برشلونة، تياجو سيلفا لاعب ميلان وديفيد لويس مدافع تشيلسي، ساندرو لاعب توتنهام.
وأضاف برادلي "لابد أن يعلم شيكابالا أن الدولي غير الدوري، ويؤدي مع المنتخب بنفس المستوى المميز الذي يقدمه مع ناديه طوال أوقات المباراة".
ويؤمن مدرب منتخب أمريكا السابق بأن صانع ألعاب الزمالك يمكنه قيادة منتخب مصر الفترة المقبلة نظرا لما يملكه من مهارات وإمكانيات فنية عالية.
ويستعد المنتخب المصري لدخول معسكر مغلق منتصف الشهر المقبل استعدادا لمباراة إفريقيا الوسطى يوم 29 فبراير المقبل في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2013.
ويسعى بوب برادلي لقيادة مصر للنجاح في أول اختبار رسمي له بالتأهل للبطولة تعويضا لإخفاق عدم الوصول لنهائيات 2012 كأحد المناسبات النادرة في تاريخ الكرة المصرية

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: