اخبار سريعة

الاثنين، 16 يناير 2012

السد يمطر شباك العربي برباعية وينفرد بقمة الدوري القطري


السد يمطر شباك العربي برباعية وينفرد بقمة الدوري القطري
نجح نادي السد في تحقيق انتصار سهل على العربي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي استضافه استاد جاسم بن حمد وهي مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس لدوري نجوم قطر.

وقدم عيال الذيب عرضاً قوياً حيث سيطروا على اللقاء وأجادوا في تنويع اللعب من العمق والأطراف ما أكد جاهزيتهم النفسية والبدنية، بكر المتألق يوسف أحمد بتسجيل هدفين سريعين لفريقه في الدقيقتين 14 و17، وبعد 7 دقائق فقط من الهدف الثاني استطاع النجم الجزائري المتألق نذير بلحاج في تسجيل الهدف الثالث لفريقيه ليستيقظ العربي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول ويقلصوا الفارق عن طريق مجدي صديق لينتهي الشوط الأول بتفوق السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وهدأ ايقاع اللعب كثيراً في الشوط الثاني حيث حاول المضيف امتصاص حماس لاعبي العربي ومباغتتهم بهدف رابع يحسموا به المقابلة ليفلحوا في تنفيذ خطتهم واضافة هدف الإطمئنان عن طريق الدولي القطري خلفان إبراهيم لتنتهي المباراة بانتصار مريح للسد على حساب العربي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد السد إلى 23 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة فقط عن حامل لقب المسابقة نادي لخويا، فيما تجمد رصيد العربي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: