اخبار سريعة

الاثنين، 16 يناير 2012

فيديو ـ بعد هدفه في بريمن .. مدرب دورتموند: أعشق المصريين بسبب زيدان





تخصصت العديد من الصحف الألمانية اليوم الأثنين في الإشادة بالنجم المصري محمد زيدان لاعب فريق بروسيا دورتموند بعدما واصل تألقه للمباراة الثانية على التوالي .

حيث أكدت صحيفة "هالتيرنير" الألمانية أن الفرعون المصري يثئر من جلوسه على مقاعد البدلاء بالعاودة بقوة لفريقه ومركزه الأساسي من جديد بعدما تمكن من إحراز 5 أهداف في 3 لقاءات ودية لعبها دورتموند مع فرق عديدة وقوية.

 حيث تمكن زيدان المصري من حصد المركز الثالث لفريقه في كأس الشتاء الودية من بعدما أحرز هدف الفوز على فريق بريمن في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

ومن جانبه أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق دورتموند بعودة زيدان لوسائل الإعلام اللمانية قائلا: " زيدان هو اللاعب المثالي بالنسبة لي".

وتابع " أتمني إستعادة زيدان لمستواه الطبيعي من جديد حتي يمكنا من الإستفادة بمهارات العالية التي تستطيع أن تجلب أي بطوله للفريق الذي يلعب له النجم المصري .. لقد جلبته معي من ماينز لإعجابي الشديد بإمكانياته العالية".".

وإختتم مدرب دورتموند مدحه في زيزو قائلاً: " أنني أعشق المصريين بسبب زيدان".

يذكر أن زيدان قد قدم مستويات جيدة من خلال المباريات الودية من خلال معسكر الشتاء الخاص بالفريق حيث سجل الدولي المصري 5 أهداف ساهمت بقوة في عودته للتشكيلة الأساسية لحامل لقب النسخة السابقة من البوندزليجا .







التعليقات
2 التعليقات

2 التعليقات: