اخبار سريعة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

رونالدو يساهم في توفير حياة أفضل لأطفال مصر الفقراء



يصل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد إلى مدينة دبي الإماراتية الأسبوع المقبل من أجل بعض الأعمال الخيرية لصالح الأطفال.

وقالت صحيفة "ناشيونال" الإماراتية الناطقة باللغة الإنجليزية يوم الثلاثاء: "تلبية لمشجعي كرة القدم، سوف يصل الأسبوع المقبل كرستيانو رونالدو في مركز دبي للتسوق، من أجل التوقيع على مجموعة من القمصان وقع عليها 10 من أعظم اللاعبين في العالم".

وذكرت الصحيفة أن ليونيل ميسي وواين روني واليساندرو دل بييرو وزلاتان ابراهيموفيتش قد وقعوا من قبل على قمصان أبطال أوروبا من أجل مزاد خيري للأطفال في فندق أرماني ببرج خليفة يوم 28 ديسمبر المقبل.

وسيتم عمل مزاد خيري على القمصان الموقعة من جانب رونالدو ونجوم أوروبا سيعود ربح هذه المزاد إلى قضايا الطفولة والأمومة في العالم العربي.

وقالت سهى الليثي مديرة مجموعات شراكات الخليج للصحيفة: "سوف يعطي رونالدو رسالة عن سبب هذا الحدث وهو دعم حملة إنقاذ الطفل والتي بدأت عالمياً منذ عام 2009".

وأضافت: "الهدف من هذه الحملة هو الوصول إلى هدف الأمم المتحدة الإنمائية وهو الحد من وفيات الأطفال بنسبة الثلثين بحلول عام 2015".

وتابعت: "الأموال التي سيتم الحصول عليها في المزاد ستذهب إلى مشروع واحد في مصر يستهدف تحسين فرص الحصول على الرعاية الصحية للأمهات والأطفال حديثي الولادة في المناطق الفقيرة المحرومة جداً في القاهرة وجنوب مصر".

يُذكر أن رونالدو معروف بأعماله الخيرية إلى جانب نجوم العالم، حيث تبرع من قبل بمبلغ ضخم لصالح فلسطين.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: