اخبار سريعة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

الاتحاد ينصب "ماكيدا" ثلاثية لإنبي


احتفل الاتحاد السكندري بفوزه الأول في الدوري الممتاز على حساب إنبي واكتسحه بثلاثية نظيفة، باستاد الاسكندرية معقل زعيم الثغر مساء الأربعاء في الجولة الثانية من المسابقة.
واستطاع سيد البلد حصد أول ثلاث نقاط في البطولة وفاز على الفريق البترولي الذي تعرض لخسارته الأولى هذا الموسم بعدما افتتح مشواره بتعادل مع الجونة.
قدم الاتحاد مباراة قوية واستطاع الإسباني خوزيه ماكيدا المدير الفني لسيد البلد فرض سيطرته على زمام المباراة وغلق المساحات أمام مفاتيح لعب مختار مختار المدير الفني لإنبي.
أحرز الغاني صامويل كيرا لاعب الاتحاد الهدف الأول بعد مرور دقيقتين من بداية المباراة من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء مدحت عبد العزيز
وعزز محمد المرسي تقدم فريقه من رأسية في الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة استطاع البديل رامي ربيع تعزيز تقدم فريقه لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0.
تسجيل مبكر
أحرز الغاني صامويل كيرا لاعب الاتحاد هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية ليضع زعيم الثغر في المقدمة سددها على يمين محمد أبو جبل حارس إنبي.
وفي الدقيقة 18 شهدت إيقاف المباراة من قبل الحكم لطرد عصام عبد العاطي مدرب نادي إنبي قبل أن يستكمل اللقاء على وتيرة هادئة من الفريقين وشهدت هجمات متبادلة.
واحتسب الحكم مدحت عبد العزيز تسع دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول، وشهدت تلك الدقائق تصويبة من عادل مصطفى لاعب وسط إنبي من ركلة حرة مباشرة أخرجها هاني سليمان بصعوبة.
 
وفي الشوط الثاني عزز لاعبو الاتحاد تقدم فريقهم بعد ارتفاع معنوياتهم ووضحت سيطرتهم على مجريات المباراة حتى انتهت بحصد ثلاث نقاط كان في أوج الحاجة لها زعيم الثغر.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: