اخبار سريعة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

علاء علي: كنت أتمنى الدعم من الجهاز الفني بعد هجوم الجماهير


يعتقد علاء علي لاعب وسط الزمالك أن استبعاده من قائمة فريقه الذي يواجه غزل المحلة في الجولة الثانية من الدوري الممتاز مساء الأربعاء جاء كتضحية به بعد هجوم الجماهير عليه خلال مباراة نهائي الكأس التي خسرها الزمالك لصالح إنبي.
وهاجمت جماهير الزمالك اللاعب بعد مشاركته كبديل خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة إنبي حينما كانت النتيجة تشير للتعادل بهدف لكل فريق قبل أن يحرز الفريق البترولي هدف الفوز.
وقال علي في تصريحات يوم الأربعاء: "أحترم قرار الجهاز الفني باستبعادي من مباراة المحلة، فلا دخل لي بالأمور الفنية للفريق، ولكني أشعر أن خروجي من قائمة المباراة جاء بسبب هجوم الجماهير علي خلال مباراة إنبي في نهائي الكأس".
وأوضح "استغرب خروجي من قائمة أول مباراة للفريق بعد نهائي الكأس، خاصة أن الجهاز الفني اعتمد علي في وقت عصيب خلال مباراة إنبي وهذا سبب حكم الجماهير على مستواي".
وأضاف "لا يمكن الحكم على المستوى الفني لأي لاعب في العالم من خلال الأداء في عشر دقائق فقط خاصة أن الفترة التي شاركت فيها من المباراة عاب لاعبي الزمالك فيها غياب المساندة الهجومية كما أن جميع لاعبي الفريق لم يظهروا بالمستوى المطلوب".
وكشف لاعب الزمالك عن تأثره معنويا بقرار استبعاده من قائمة المباراة خاصة إنه كان ينتظر من الجهاز الفني مساندته بعد هجوم الجماهير عليه في مباراة إنبي.
وأتبع "لا أنكر أن حالتي النفسية سيئة جدا بعد قرار الاستبعاد من القائمة فالموقف الذي أمر به قد ينهي حياة بعض اللاعبين كرويا، ولكني سأحاول الخروج من هذه الحالة سريعا".
وأتم "سأبذل قصارى جهدي في التدريبات في الفترة القادمة من أجل استعادة الصورة التي عرفني الجمهور عليها، والعودة لتشكيل الزمالك من جديد".
ويفتتح الزمالك الدوري بملاقاة المحلة باستاد الإسماعيلية بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى من المسابقة أمام وادي دجلة لأجل غير مسمى.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: