اخبار سريعة

الاثنين، 30 أبريل 2012

الجناينى : سننهى أزمة ميدو خلال أيام


أكد عمرو الجناينى عضو مجلس الزمالك ورئيس بعثة الفريق العائدة من المغرب عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق على حساب المغرب الفاسى بذهاب الـ16 بدورى أبطال إفريقيا وهى المرة الثانية التى يفوز بها الفريق فى المغرب ويكون هو رئيساً للبعثة .

وأكد الجناينى للموقع الرسمى للزمالك أن مجلس الإدارة يؤازر الفريق فى مشواره بالبطولة الإفريقية مشدداً على أن الاستاذ ممدوح عباس رئيس النادى وعد اللاعبين بمكافآت إجادة فور عودتهم وذلك بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه الفريق فى مباراة الذهاب أمام المغرب الفاسى .
 
وفى شأن آخر وبخصوص ازمة ميدو الأخيرة أكد عضو المجلس أن الموضوع فى طريقه للحل فى ظل تأكيد رئيس النادى بإحتواء الأزمة وأن ميدو مثل نجله وهو ما رد عليه ميدو بإحترام المجلس ورئيسه الذى يعد مثل والده .
 
وتابع: "النادى فى إنتظار مستحقاته المتأخرة لدى إتحاد الكرة ووكالة الأهرام وسيتم دفع مستحقات جميع اللاعبين خلال أيام لينتهى الجدل حول هذا الامر نهائياً" .
 
وإختتم الجناينى تصريحاته أن الجلسة التى جمعته مع كامل أبوعلى رئيس النادى المصرى كانت للتأكيد على العلاقات الطيبة بين الناديين وشكره على استضافة الزمالك بالمغرب .
 
واضاف عضو مجلس الزمالك أنه لا يوجد مفاوضات مع لاعبى المصرى وأن كل ما يشاع مجرد إجتهادات صحفية رغم الإعتراف بالمستوى المميز لنجوم المصرى وأحقية الزمالك فى التفاوض مع أى لاعب يكون إضافة للفريق .

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: