اخبار سريعة

الاثنين، 30 أبريل 2012

تعيين روي هودجسون مدربا لمنتخب إنجلترا في غضون ايام



لندن، 30 أبريل/نيسان (إفي): أجرى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم اتصالاتا بمدرب وست بروميتش روي هودجسون تمهيدا لتولي مهمة تدريب المنتخب الأول قبل انطلاق بطولة يورو 2012 ، فيما تعد صدمة قوية لهاري ريدناب مدرب توتنهام الذي كان ينتظر بشغف نيل هذا المنصب.
ووفقا للتقارير الصحفية، فإن هودجسون سيتم تعيينه رسميا للمنصب في غضون الايام القليلة المقبلة بعد أن توصل الى اتفاق شبه نهائي مع رئيس الاتحاد ديفيد بيرنستين.
وينتهي عقد هودجسون مع ناديه في الـ30 من يونيو/حزيران المقبل، وقد أكد رئيس الاتحاد الإنجليزي أنه المدرب الوحيد الذي تم التفاوض معه رسميا لتدريب منتخب "الأسود الثلاثة".
ويبدو مدرب ليفربول السابق الأقرب لخلافة الإيطالي فابيو كابيللو الذي استقال بشكل مفاجئ في فبراير/شباط الماضي، فيما سيحل محل ستيوارت بيرس مدرب منتخب انجلترا تحت 21 عاما الذي تولى المهمة بشكل مؤقت.
وكان ريدناب المرشح الأبرز طيلة الفترة الماضية لخلافة كابيللو، ولكن يبدو أن تردي نتائج توتنهام مؤخرا أبعده عن دائرة الترشيحات.
ويملك هودسون باعا طويلا في مجال التدريب على المستوى الدولي حيث سبق وأشرف على منتخبات سويسرا والإمارات العربية المتحدة وفنلندا، كما تولى تدريب اثنين من أكبر الأندية الأوروبية وهما إنتر ميلانو الإيطالي وليفربول الإنجليزي.
وحقق المدرب البالغ من العمر 64 عاما طفرة كبيرة مع ويست بروميتش في ظل الامكانيات المحدودة للنادي، بعد فترة مخيبة للآمال قضاها في ليفربول، حيث يحتل ناديه حاليا المركز العاشر بمنتصف ترتيب فرق البريمير ليج. (إفي)

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: