اخبار سريعة

الأربعاء، 11 أبريل 2012

فيديو ـ تيجانا يُحمل سليمان أزمة حراسة المرمي .. والأخير يرد: أنت لا تصلح مدربًا للزمالك


حمل إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك أحمد سليمان مدرب حراس المرمي السابق مسئولية قيد حارسين فقط في قائمة الفريق الإفريقية مما تسبب في الأزمة التي يُعاني منها الفريق حاليًا بعد إيقاف الحارس عبد الواحد السيد. 

وكان إسماعيل يوسف  قد تحدث فى مداخلة تليفزيونية مع قناة" زووم سبورت" الرياضية عن دور احمد سليمان مدرب حراس المرمى السابق في الأزمة التي يُعاني منها الفريق حاليًا علي مستوي مركز حراسة المرمي بعدما أصر على قيد حارسين فقط فى القائمة الإفريقية. 

وأضاف تيجانا أن الجهاز الفني يحاول التغلب علي هذه المشكلة بالتعاقد مع حارس مرمي أخر بديل لـ جنش بالإضافة إلي تدريب أحمد حسن علي شغل مركز حارس المرمي ليكون بديلاً لـ جنش في المباراة المقبلة. 

علي الجانب الأخر قام سليمان بشن هجوما ضاريا فى مداخلة تليفونية مع قناة "ميلودي سبورت" الرياضية على إسماعيل يوسف الزمالك. 

قائلا أن يوسف لو صدر منه هذا الكلام يعتبر كلام غير مسئول كما أنه لا يصلح أن يكون مدرب عام فى الزمالك وإنما يصلح فى القيادة الفنية لأحد أندية الدرجة الثانية. 

مضيفا: "أنا تركت النادي منذ 3 أشهر والمشاكل الرئيسية فى الجهاز الفني ورائها إسماعيل يوسف وأشياء أخرى فضلا عن الدور السيئ الذي لعبه خلال الستة أشهر وتعرفه الإدارة ولكن لا أحب التحدث عن نادى الزمالك". 

وأختتم: "علي الجهاز الفني للزمالك أن يبحث عن أخطاءه ويتلافاها حتى يتطور أداء الفريق ويحقق النجاحات المطلوبة وإحراز الألقاب ويصل إلي المستوي الذي تأمله الجماهير الزملكاوية، بدلا من أن يجد شماعة يعلق عليها أخطاءه".
 
 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: