اخبار سريعة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

الأهلي والزمالك والإسماعيلي بدون جمهور


قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء لعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي مباراة بدون جمهور مع فرض عقوبة مالية على الزمالك وصلت إلى عشرة الآف جنيه.
وأعلنت لجنة المسابقات عبر موقع اتحاد الكرة معاقبة الأهلي بلعب مباراته القادمة على أرضه بدون جمهور نظرا لما بدر من جماهيره في مباراة الجونة من تكرار إشعال الشماريخ.
وعلى ذلك فمن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته مع الداخلية ضمن الجولة الخامسة في استاد القاهرة بدون جمهور.
وعاقبت اللجنة الإسماعيلي بلعب مباراته القادمة على أرضه بدون جمهور نظرا لما بدر من جماهيره في مباراة الاتحاد السكندري من تكرار إشعال الشماريخ وقذف الحجارة أثناء المباراة.
وعلى ذلك فمن المقرر أن يلعب الإسماعيلي أمام إنبي في الجولة الخامسة على ملعب الإسماعيلية في مدرجات خاوية.
كما وقعت اللجنة غرامة مالية على الاتحاد السكندري قدرها 20 ألف جنيه بسبب تصرفات جماهيره، إلى جانب إيقاف جوزيه ماكيدا المدير الفني لزعيم الثغر مباراتين وغرامة مالية قيمتها عشرة الآف جنيه.
وقررت اللجنة إقامة مباراة الزمالك المقبلة على ملعبه بدون جمهور لما بدر من جماهيره في مباراة طلائع الجيش من تكرار إشعال الشماريخ، إلى جانب غرامة عشرة الآف جنيه بسبب عدم الالتزام بارتداء جوارب مخالفة للون جوارب المنافس.
ويلعب الزمالك مباراته القادمة أمام الانتاج الحربي ضمن الجولة الرابعة بدون جمهور تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات لما بدر من جماهيره في المباراة النهائية لكأس مصر أمام إنبي، فعليه سيلعب الزمالك بدون جماهير أيضا في مباراة الجولة السادسة أمام اتحاد الشرطة في استاد القاهرة.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: