اخبار سريعة

الخميس، 2 يونيو 2011

مدرب الجزائر للجماهير : أرجوكم أن تفهموا .. لن نذهب إلى مراكش لنشر الإسلام هناك



أدلى "الجنرال" عبد الحق بن شيخة مدرب المنتخب الجزائري بتصريحات بدت متعقلة إلى حد كبير، قبل الوصول مساء اليوم الأربعاء إلى مراكش من أجل مواجهة المغرب الأحد المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012 بغينيا الإستوائية والجابون.

وأكد بن شيخة في حديث مع الصحفيين نقلته "الهداف" الجزائرية أن فريقه حقق أقصى استفادة من المعسكر الذي أقامه في إسبانيا ومن المقرر أن ينتهي اليوم.

وقال مدرب الجزائر "أرى الفوز في عيون اللاعبين .. أتحدث إليهم باستمرار في جماعات أو فرادى، وذلك من أجل تحفيزهم، وتأكيد الواجبات التي سيلتزم بها كل منهم في اللقاء."

وأشار "الجنرال" إلى أنه سيذهب لمراكش من أجل اللعب على النقاط الثلاث، لكنه عاد ليؤكد أن الفريق سيبذل قصارى جهده في مباراة لا يعتبرها حياة أو موت.

وأوضح بن شيخة فكرته، قائلاً"يجب أن لا ننسى أن هناك فرق أخرى في المجموعة، فقد نهزم المغرب ولا نتأهل، وقد نخسر ونضمن الصعود .. سنعمل المستحيل من أجل الفوز، ولكن لا يجب أن يخرج اللقاء عن نطاقه، فلن نذهب لمراكش من أجل فتح إسلامي أو نشر الإسلام في القارة الإفريقية."

وأشار في ختام تصريحاته إلى أن مهما كانت نتيجة اللقاء، فإن كل ما يهمه أن لا يندم أي لاعب في فريقه على أي شيء بعد إنطلاق صافرة النهاية، وقال "لا أريد أن يخرج اللاعب بعد اللقاء ويقول ليتني سددت تلك الكرة بدلاً من المراوغة، أو يتحسر آخر على عدم تشتيت كرة بعد أن قرر تمريرها لأحد زملائه .. المهم أن يعطوا كل ما لديهم في الـ 90 دقيقة والتوفيق بيد الله وحده."

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: