اخبار سريعة

الثلاثاء، 21 فبراير 2012

مورينيو لبنزيمة : أنت الآن من الكبار



اشاد المدرب البرتغالي لريال مدريد  بالماجم الفرنسي كريم بنزيمه لاعب الفريق الملكي موجهاً له بعض الجمل المادحة لمهاجم الديوك.
حيث رأى المدرب البرتغالي لريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو بان المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة في طريقه ليكون من الكبار.

وأكد مورينيو مدرب الفريق الملكي بان النجم الفرنسي "كريم بنزيمه"يعد اللاعب الاكثر تقدما في الفريق هذا الموسم.

واضاف المدرب البرتغالي الذي كان قوب قوسين او ادنى في اوائل 2011 من ترك النادي الملكي لانه اراد مهاجما افضل من بنزيمة، "كل من في النادي يرى بانه بنزيمة احد اللاعبين الاكثر تقدما في الفريق خلال العام الحالي".

وتابع"انه يسجل الاهداف، وهذا ما يجب على المهاجم القيام به، لكنه يقدم ايضا اشياء اخرى في الهجوم ويساعد في الدفاع ايضا، انه في طريقه ليكون بين الكبار".

ورد مورينيو على سؤال حول امكانية حصول المهاجم الفرنسي على جائزة افضل لاعب في العالم للعام الحالي، قائلا "انه يلعب بشكل جيد جدا من اجل خدمة الفريق، وهذا الامر الاهم وليس اذا كان باستطاعته الفوز بالكرة الذهبية".

ويستعد نجوم ريال مدريد المتصدر لدوري الإسباني لمواجهة سسكا موسكو مساء اليوم الثلاثاء على العشب الاصطناعي لملعب "لوجنيكي" ووسط اجواء مناخية صعبة للغاية حيث ستبلغ درجة الحرارة 15 تحت الصفر.

يذكر ان ريال مدريد حقق هذا الموسم افضل نتيجة في تاريخه ضمن دور المجموعات من المسابقة الاوروبية الام التي يحمل رقمها القياسي من حيث الالقاب (9)، وذلك بفوزه في المباريات الست التي خاضها، مسجلا في طريقه 19 هدفا فيما اهتزت شباكه مرتين فقط.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: