اخبار سريعة

الاثنين، 6 فبراير 2012

سر خطير يكشفه رونالدو لأصدقائه المقربين






النجم البرتغالي في صفوف ريال مدريد يدلي ببعض التصريحات المتعلقة بمستقبله في إسبانيا بعد ثلاث سنوات تقريباً مع فريق العاصمة الملكي.




كشف البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني لبعض أصدقائه المقربين عن رغبته في العودة إلى صفوف مانشيستر يونايتد الإنكليزي.

وبحسب ما نقل موقع "يوروسبورت" عن صحيفة "صنداي اكسبريس" الأحد فإن نجم ريال مدريد والهداف التاريخي للدوري الإسباني يعتبر أن حلم انتقاله إلى ريال مدريد بات مختلفاُ عما كان عليه سابقاً بعد صافرات الاستهجان التي واجهها اللاعب في سانتياغو بيرنابيو احتجاجاً على أدائه الباهت أمام برشلونة في كاس الملك.

ورغم عودة العلاقة بين الجماهير واللاعب إلى طبيعتها بعد اتساع الفارق بين ريال وبرشلونة إلى 7 نقاط، إلى أن البرتغالي لم يعد مرتاحاً كما كان في فريق العاصمة الإسبانية.

وسيكون هذا الإعلان من قبل رونالدو الذي أعلن اشتياقه لملعب اولد ترافورد، وأجواء الدوري الإنكليزي الممتاز، بمثابة جرس الإنذار لعدد من الأندية الإنكليزية وعلى رأسها مانشيستر سيتي وتشيلسي الناديان اللذان يملكان القدرة المالية لدفع المبلغ الذي يطلبه ريال مدريد للتخلي عن نجم الفريق.


التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: