اخبار سريعة

الاثنين، 6 فبراير 2012

زاهر : لن أعود للجبلاية من جديد .. والجنزوري تسرع


أكد رئيس اتحاد الكرة المصري المستقيل سمير زاهر إنه لا يتمنى العودة مرة أخرى إلى "الجبلاية" على رغم ما ردده جوزيف بلاتر رئيس "فيفا" من أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سوف يعمل على اتخاذ قرار حاسم لإعادة الاتحاد المصري.

حيث أوضح زاهر رغبته في عدم العودة من جديد لمنصبه السابق كرئيس لاتحاد الكرة المصري على الرغم من تدخل الفيفا لإعادة مجلس الجبلاية المقال لمنصبة، منتقداً التدخل الحكومي في شأن الاتحاد المنتخب من أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار زاهر، في تصريحاته لـ"العربية.نت" قائلاً: " أنني مستاء جداً من القرار المتسرع من الحكومة بعد أحداث بور سعيد بإقالتي .. كنت أتمنى أن يكون القرار هو إحالة الاتحاد المصري إلى التحقيق قبل أن يحدث العكس، فيتم التحقيق ( ولو ثبت أننا مدانون تتم محاكمتنا )".

وتابع " أن اتحاد الكرة بريء مما حدث في بورسعيد، وهو ما سوف تثبته الأيام المقبلة من خلال لجنة تقصي الحقائق المنبثقة من البرلمان المصري، خصوصاً أننا لا نقيم أي مباراة إلا بموافقة أمنية، وهناك مباريات كثيرة أجّلناها بقرار من الأمن".

يذكر أن بعد الأحداث الأخيرة المؤسفة ببورسعيد إتخد الجنزوري رئيس الحكومة عددة قرارات كان من ضمنها إقالة مجلس الجبلاية بالكامل وهو ما رفضه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: