اخبار سريعة

الأربعاء، 8 يونيو 2011

شحاتة ينفي التعاقد مع عمان .. ويحسم العروض "الخليجية" قريبا


نفى حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة عن توصله لاتفاق رسمي بشأن تدريب منتخب سلطنة عمان.
وأكد شحاتة في تصريحات لشبكة "سي إن إن" يوم الاربعاء أنه لم يحسم رأيه في العروض العديدة التي وصلته في الفترة الأخيرة.
وأسدل الستار على ست سنوات من مشوار المنتخب الوطني المصري تحت قيادة حسن شحاتة، عقب اتفاقه مع اتحاد الكرة على فسخ التعاقد بالتراضي يوم الاثنين، عقب فشل الفراعنة في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012.
وقال شحاتة "لم أوقع لأي منتخب من المنتخبات التي عرضت علي تولي مسؤوليتها مؤخرا وفضلت الانتظار قليلا حتى استعيد توازني النفسي بعد الضغط العنيف الذي تعرضت له في الفترة الأخيرة".
وفشل المعلم في التأهل بالمنتخب المصري للبطولة القارية التي يحملها لقبها لثلاث مرات متتالية، رغم وقوعه في مجموعة تضم جنوب إفريقيا والنيجر وسيراليون.
 
وأضاف شحاتة "عرض منتخب عمان قائم منذ فترة طويلة، لكني كنت مرتبطا بالعمل مع الفراعنة، وأعيد فتحه في الساعات الماضية بعد أن تأجل الأمر لبعض الوقت".
وأوضح أسطورة الزمالك أنه يمتلك أكثر من عرض أحدهم من المنتخب الكويتي، مؤكدا "لدي العديد من العروض ولكني لم أوقع بشكل نهائي لأي منهم".
وأتم شحاتة بأنه سيعلن عن الفريق الذي سيتولى تدريبه عقب التوقيع الرسمي، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيحسم قريبا.
وقاد المعلم فريق الفراعنة للفوز بثلاث بطولات قارية متتالية أعوام 2006 و2008 و2010 في رقم قياسي لم يتحقق لأي منتخب في أي قارة من قبل.
كما وصل المنتخب المصري إلى المركز التاسع عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مع شحاتة أيضا في إنجاز لم يحدث من قبل للكرة المصرية.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: