اخبار سريعة

الأربعاء، 8 يونيو 2011

رئيس مجلس إدارة النادي: ليس كثيرا على الشارقة ضم رونالدينيو

البرازيلي رونالدينيو بقميص فلامينجو



أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الإماراتي، يحيى عبد الكريم، أنه ليس كثيرا على ناديه السعي لضم لاعب عالمي مميز مثل نجم نادي فلامينجو، البرازيلي رونالدينيو.
وقال عبد الكريم في تصريحات لموقع (الإمارات اليوم) الأربعاء "أليس من حق نادي الشارقة أن يخطط لاستقطاب نجم عالمي كبير في قامة رونالدينيو؟ ومن الطبيعي ان يفكر النادي في ضم أي لاعب يخدم مصلحته سواء كان رونالدينيو أو غيره".
ولم ينف المسئول أو يؤكد المفاوضات التي يجريها النادي حاليا لضم رونالدينيو استعدادا للموسم المقبل.
وأوضح "الشارقة لديه إمكاناته ويتطلع دوما للأفضل، وهل كبيرة على نادي الشارقة أن يستقطب رونالدينيو"، مؤكدا سعي ناديه الى ترتيب أموره للموسم الكروي المقبل من خلال العمل على استقطاب لاعبين مميزين قادرين على قيادة الفريق لتحقيق البطولات.
وكانت الصحيفة ذاتها قد أشارت في عددها الصادر الثلاثاء، إلى أن الشارقة دخل في مفاوضات مع رونالدينيو لاستقطابه مقابل نحو أربعة ملايين يورو، مشيرة إلى أن الشيخ عبد الله آل ثاني رئيس النادي، ونجله الشيخ أحمد آل ثاني، زارا نادي فلامينجو البرازيلي مؤخرا للقاء اللاعب الملقب بـ"الساحر".
وكان رونالدينيو (31 عاما)، قد انتقل من صفوف ميلان الايطالي الى فلامينجو بداية العام الجاري، وكانت تتنافس عليه العديد من الأندية البرازيلية.
وبدأت الاندية الاماراتية تهتم بالصفقات الضخمة، خصوصا في اعقاب تعاقد نادي الوصل مع اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييجو ارماندو مارادونا الذي سيقود تدريب فريق كرة القدم في النادي اعتبارا من الموسم المقبل في صفقة اثارت حالة من الاهتمام على الصعيدين المحلي والعالمي.
وحقق رونالدينيو، أفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005، انجازات كبيرة مع منتخب بلاده بالفوز بلقب كاس العالم 2002 وكأس القارات 2005 في ألمانيا، إضافة لكأس كوبا أمريكا 1999.
وعلى صعيد الفرق، توج رونالدينيو مع برشلونة الذي تألق في صفوفه في الفترة من موسم 2003-04 وحتى 2007-08 بألقاب الدوري المحلي مرتين، وكأس السوبر الاسباني مرتين ودوري ابطال أوروبا مرة، كما ساهم في تتويج ميلان بلقب الدوري هذا الموسم قبل انتقاله لفلامنجو في يناير الماضي.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: