اخبار سريعة

الجمعة، 27 أبريل 2012

جوارديولا: فيلانوفا قادر علي اسـتكمال المشوار .. ومستــقبـل برشلونة أهم من استمراري !!


أكد جوسيب بيب جوارديولا المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني أن قرار رحيله عن النادي الكتالوني نهائي ولا رجعة فيه وأنه أتخذه عن قناعة تامة بعد كل الانجازات التي حققها مع الفريق.

وكان الفريق الكتالوني قد أتخذ قراره بتعيين تيتو فيلانوفا المدرب المساعد في منصب المدير الفني للفريق خلفًا لـ جوسيب جوارديولا.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده جوارديولا اليوم للإعلان عن قراره بالرحيل عن النادي الكتالوني في حضور ساندرو روسيل رئيس النادي والنائب جوسيب ماريا وعدد من لاعبي الفريق الكتالوني يأتي ي مقدمتهم فيكتور فالديز وكارلوس بويول وأندرياس إنيستا وتشافي هيرنانديز ... وغيرهم من اللاعبين.

وقال جوارديولا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "أعتقد أننا اتخذنا القرار المناسب لصالح نادي برشلونة".

وتابع: "بالطبع أنا حزين للرحيل عن برشلونة، لكني لا أعتقد أنني كنت سأستمر للأبد، سأشعر بالحزن لفترة من الوقت قبل أن أتعود علي ذلك".

وأكمل: "إنه موقف محرج جداً، لم أكن أعتقد أني سأقف في مثل هذه  الموقف الآن، أود أن أعتذر لجماهير برشلونة عن التأخير في اتخاذ القرار، وعن الرحيل في مثل هذا التوقيت".

وتطرق للحديث عن تعيين مساعده تيتو فيلانوفا في منصب المدير الفني قائلاً: "فيلانوفا مؤهل لقيادة برشلونة، إنه يمتلك نفس الفكر مع بعض الاختلافات القليلة، لكنه سيعمل بنفس الطريقة فهو يدرك جيداً طبيعة النادي وقطاع الناشئين وغيرها من الأشياء التي تجعله الشخص الأنسب لهذه المهمة".

وعن قرار الرحيل وتدخل الأسرة فيه قال: "لقد اتخذت القرار بنفسي، وكل ما يقال عكس ذلك غير صحيح".

وأضاف: "لا يهم رحيلي (جوارديولا) عن الفريق بقدر استمرار هذا النادي في الصدارة وحصد الألقاب".

من جانبه تحدث ساندرو روسيل رئيس النادي الملكي قائلاً: "كنت أتمني استمرار جوارديولا مع الفريق لكن هذا قراره ويجب علينا أن نحترمه".

وتابع: "هذه هي الحياة ويجب علينا تقبل هذا القرار وأن نواصل عملنا بجهد كبير".

وأختتم: "لقد أبلغني جوارديولا بقراره منذ الأربعاء الماضي، لم نكن نتوقع القرار وكان بمثابة المفاجأة بالنسبة لنا، لكن الآن علينا أن نشكر جوارديولا الذي نحترمه كثيراً نظراً لما قدمه للنادي والجماهير".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: