اخبار سريعة

الجمعة، 27 أبريل 2012

مورينيو: هذا العام رونالدو أفضل من ميسي





مورينيو يشيد برونالدو

رفض البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني اليوم إلقاء اللوم على لاعبيه بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني، مؤكدا أن الفريق قدم أداء رائعا طوال المباراة، وعلى صعيد آخر أعتبر مواطنه كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم هذا العام.
وأوضح مورينيو في مؤتمر صحفي بعد مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي البطولة والتي خسرها الريال بركلات الترجيح 1-3 بعد فوزه 2-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، وهي نفس نتيجة الذهاب لصالح الفريق البافاري، قائلا "أنها كرة القدم، وقدم اللاعبون أفضل أداء لديهم، ولكننا لعبنا أمام فريق كبير، ومعظم لاعبيه كانوا في عطلة السبت الماضي، الوقت الذي كنا نخوض فيه مباراة هامة للغاية (أمام برشلونة)".
وأضاف "كانت مباراة رائعة وصعبة للغاية، وفي النهاية كانت الفرحة للبايرن. منذ عامين كنت أنا الذي تغمرني السعادة والبايرن هو من يبكي على أرض الملعب"، في إشارة منه لفوزه مع إنتر ميلان بلقب دوري الأبطال على حساب النادي البافاري عام 2010.
وأكد مورينيو أن لا يفضل عقد مقارنات بين أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي وإن كان الأرجنتيني ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، ولكنه يرى أن العام الجاري كان نجم ريال مدريد هو الأفضل وبفارق كبير.
وأنهى مدرب ريال مدريد حديثه قائلا "أنا أكثر حزنا من أجل اللاعبين، ولكن علينا أن نكون أقوياء، وأمامنا فرصة سانحة لحصد الدوري المحلي، قيتبقى لنا ست نقاط فقط لضمان اللقب، وأنا أشعر بالفخر الشديد للتدريب هذه المجموهة من اللاعبين".
وأطاح بايرن ميونخ مساء اليوم بريال مدريد وتأهل على حسابه لنهائي دوري الأبطال أوروبا ليواجه تشيلسي الإنجليزي الذي تخلص بدوره امس من عقبة برشلونة الإسباني، في ملعب أليانز أرينا يوم 19 مايو








المصدر:مدونة جول كورة

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: