اخبار سريعة

الخميس، 1 مارس 2012

فيديو ـ هولندا تهزم إنجلترا وديًا في مباراة مجنونة




حقق منتخب هولندا فوز مثير علي مضيفه منتخب إنجلترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم علي ملعب ويمبلي.

أفتتح أرين روبين التسجيل لمنتخب هولندا في الدقيقة 57 بعدما أنطلق بمجهود كبير من منتصف الملعب حتى وصل إلي حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية زاحفة علي يسار الحارس جو هارت.

بعد الهدف بدقيقتين يضيف كلاس يان هونتيلار الهدف الثاني للطواحين الهولندية بعدما حول الكرة العرضية من الجانب الأيمن برأسية قوية إلي داخل شباك الحارس جو هارت الذي أكتفي بمشاهدة الكرة. 

وفي الدقيقة 85 ينجح جاري كاهيل من تسجيل الهدف الأول للمنتخب الإنجليزي بعدما تسلم الكرة البينية علي حدود منطقة الجزاء لينطلق ويراوغ المدافع بمهارة قبل أن يسدد كرة أرضية إلي داخل الشباك.

قبل أن يسجل أشلي يونج هدف التعادل لمنتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 90 بعدما تسلم الكرة البنية داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة إلي داخل شباك الحارس مارتن ستيكلينبرج.

بعدها بثواني قليلة يسجل أرين روبين ثاني أهدافه في المباراة والثالث لمنتخب هولندا من تسديدة يسارية رائعة في أقصي الزاوية اليمني للمرمي لم يتمكن الحارس جو هارت من إبعادها.

لتنتهي المباراة بفوز مثير لمنتخب هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المصدر:مدونة جول كورة

تابعنا علي الفيس بوك












التعليقات
0 التعليقات