اخبار سريعة

الخميس، 1 مارس 2012

تقرير: أجمل 10 أطقم للمنتخبات الكروية هذا العام


Large

الزي الرسمي لأي منتخب وطني هو بمثابة العنوان، وكثير من المنتخبات تنال حب وإعجاب الجماهير بفضل زيها الرسمي الجذاب، لذا تحرص اتحادات البلاد للعبة على أن يخرج طاقم الفريق  في أفضل صورة خاصة في الأعوام التي تشهد بطولات كبرى، لذلك دعونا نتعرف على أبرز 10 أطقم للمنتخبات في 2012، تاركين لكم مهمة انتقاء الأجمل منها برأيكم: 



Large
1

فرنسا

القميص الأزرق والسروال الأبيض والجوارب الحمراء تبدو كزي كلاسيكي إلى أبعد حد، لكنه رائع إلى أبعد حد أيضاً، خاصة مع الإعلان الرسمي له، الذي يعتبره البعض أفضل إعلان في العام.
Large
2

الكاميرون

من يمكنه أن يكون الوجه المشرف للكرة الكاميرونية أكثر من العبقري "صامويل إيتو" ؟!، ولذلك كان المهاجم الأعلى أجراً في العالم هو أول من يرتدي الزي الجديد لمنتخب الأسود الذي صممته شركة بوما.
Large
3

السويد الزي البديل

يبدو "زلاتان إبراهيموفيتش" قائد المنتخب السويدي أكثر أناقة في الحلة الجديدة لمنتخب بلاده، حيث راعت شركة أمبرو أن تكون ألوان العلم السويدي هي محور الزي.
Large
4

أيرلندا الشمالية الزي البديل

ربما يكون أفضل زي في تاريخ أيرلندا الشمالية، فالقميص الأبيض والسروال الأخضر والجوارب البيضاء أظهرت لاعبي أيرلندا أكثر ألفة للجماهير، قبل أي شيء.
Large
5

البرازيل الزي البديل

ظهر النجم الشاب "نيمار" كعارض للزي الجديد للمنتخب البرازيلي، لكن الزي البديل كان أكثر روعة بألوانه الزرقاء الواضحة والخط الأصفر على الكُمين.
Large
6

هولندا الزي البديل

يبدو أن الطاحونة الهولندية تستعد جيداً للمنافسة على اللقب الأوروبي الغالي في منتصف العام، فبالإضافة إلى الزي البرتقالي الأساسي، فقد صممت لهم شركة نايكي قميصاً أسود بسيط لا يزينه سوى مستطيل برتقالي قصير وشعار اتحاد اللعبة.
Large
7

ألمانيا

المنتخب الألماني الذي نال لقب وصيف النسخة الماضية من أمم أوروبا، هو صاحب أحد أبرز الأزياء الرياضية للعام، وبنفس ألوانه الشهيرة التي لم تتغير عبر التاريخ، لكن بتصميم رائع جديد.
Large
8

بولندا

يبدو أن بولندا قد بدأت في السير على خطى كبار كرة القدم في أوروبا، والبداية من خلال الزي الجديد الراقي لفريقها الرسمي، وبألوان علم البلاد.
Large
9

روسيا

قدمت شركة أديداس الألمانية خلال العام الحالي زياً مميزاً للمنتخب الروسي، عبر قميص أحمر ذو خط قطري بألوان علم البلاد وسروال وجوارب من نفس اللون.
Large
10

البرتغال الزي البديل

لم تتغير ألوان الزي البديل للمنتخب البرتغالي، بحيث تم الإبقاء على اللون الأبيض بخطوط خضراء وحمراء تقسم القميص إلى 4 أركان.


المصدر:مدونة جول كورة



انضم لصفحتنا علي الفيس بوك












التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: