اخبار سريعة

الخميس، 15 مارس 2012

فيديو ـ دوري أبطال أوروبا .. تشيلسي يهزم نابولي في مباراة درامية ويتأهل لدور الـ 8


تغلب فريق تشيلسي الإنجليزي علي ضيفه فريق نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت بينهما اليوم علي ملعب ستامفورد بريدج.

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت في إيطاليا قد انتهت بفوز فريق نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقدم ديديه دروجبا بالهدف الأول لفريق تشيلسي في الدقيقة 28 بعدما حول عرضية راميرز سانتوس من الجانب الأيسر برأسية رائعة إلي داخل شباك الحارس مورجان دي سانتيس.

وفي الدقيقة 47 يضيف جون تيري قائد تشيلسي الهدف الثاني لفريقه بعدما حول عرضية فرانك لامبارد من الضربة الركنية علي الجانب الأيمن برأسية رائعة إلي داخل الشباك لم يتمكن مورجان دي سانتيس حارس نابولي من التصدي لها.

وفي الدقيقة 55 يسجل اللاعب جوخان اينلر الهدف الأول لفريق نابولي في المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أكتفي بيتر تشيك حارس مرمي فريق تشيلسي بمشاهدتها.

قبل أن يعيد فرانك لامبارد المباراة إلي نقطة الصفر ويسجل الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 75 (ويعادل نتيجة مباراة الذهاب) من ركلة جزاء.

وينتهي الوقت الأصلي للمباراة بفوز تشيلسي (3\1) لتمتد المباراة للوقت الإضافي،، وينجح برانسلاف ايفانوفيتش من تسجيل الهدف الرابع لفريق تشيلسي في الدقيقة 105 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق تشيلسي بنتيجة (4\1) ويتأهل الفريق إلي الدور ربع النهائي بمجموع المباراتين (5\4).

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: