اخبار سريعة

الخميس، 15 مارس 2012

فيديو ـ دوري أبطال أوروبا .. ريال مدريد يهزم سسكا موسكو برباعية ويتأهل لدور الـ 8


تغلب فريق ريال مدريد الإسباني علي ضيفه فريق سسكا موسكو الروسي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت بينهما اليوم علي ملعب سانتايجو بيرنابيو.

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت في روسيا قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما.

أفتتح الأرجنتيني جونزالو هيجوين التسجيل لفريق ريال مدريد في الدقيقة 26 بعد هجمة منظمة من سامي خضيره إلي ريكاردو كاكا الذي يلعب بدوره عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء يتابعها هيجوين ويكملها بتسديدة إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 55 يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للنادي الملكي من قذيفة قوية من بعد منتصف الملعب تخدع الحارس سيرجي شيباجوف وتمر إلي داخل الشباك.

قبل أن يعزز (البديل) كريم بنزيمه تقدم ريال مدريد ويضيف الهدف الثالث من أول لمسه له بعدما وصلت إليه تمريرة مسعود أوزيل البينية داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة يتألق الحارس سيرجي شيباجوف ويتصدي لها في المرة الأولي لكن الكرة ترتد إلي بنزيمه الذي يسدد كرة أخري إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 77 ينجح اللاعب زوران توسيتش من تسجيل الهدف الشرفي لفريق سسكا موسكو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصطدم في باطن العارضة وتمر إلي داخل شباك الحارس إيكار كاسياس.

قبل أن يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ويختتم رباعية النادي الملكي في الوقت بدل الضائع بعد متابعة لكرة كريم بنزيمه داخل منطقة الجزاء ويكملها بتسديدة إلي داخل المرمي الخالي من حارسه.

لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة (4\1) ويتأهل الفريق إلي الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بمجموع المباراتين (5\2).
 
 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: