اخبار سريعة

الأحد، 13 نوفمبر 2011

عبد الواحد: قوة شيكابالا من الجمهور .. فامنحوها لي مثله


طالب عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك جمهوره بتشجيعه لمنحه القوة في حراسة العرين الأبيض مثلما يفعل الأخير مع نجم الفريق شيكابالا.
وقال عبد الواحد لقناة مودرن كورة يوم السبت: "حينما كان الجمهور يهاجم شيكابالا لم يكن يؤدي، ولكنه الآن يستمد قوته في الملعب بالجمهور ويصنع الفارق معنا جميعا".
ويعاني عبد الواحد السيد من حالة جفاء بينه وبين بعض من جمهور الزمالك، إذ يتهمه البعض بأنه أحد أسباب خسارة الزمالك للبطولات في الفترة الأخيرة.
وأضاف "يمر أمامي شريط جمهور الزمالك حينما طالب حازم إمام في مباراة الإسماعيلي بالإعتزال عندما هتفوا قائلين كفاية يا حازم".
وتابع "أتحمل خطأ بعض الأهداف، ولكن ليس كل الأهداف التي تدخل مرماي من خطأي، ولكن جمهور الزمالك يحملني الخروج من بطولة أبطال إفريقيا، وخسارة كأس مصر".
ودخل مرمى عبد الواحد السيد هدفا من تسديدة بعيدة في إياب مباراة الزمالك والإفريقي التونسي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
واستطرد "حققت مع الزمالك بطولات عديدة، وأنا أكثر من لعب بفانلة الزمالك، أتمنى أن يضع من يهاجمني تاريخي مع النادي في الحسبان".
وبدأ إسم عبد الواحد السيد في الظهور مع الزمالك منذ نهايات موسم 1997 بديلا للحارس نادر السيد، وحقق 14 بطولة متنوعة بقميص الفريق الأبيض.
واختتم "اتمنى أن أختم حياتي في الزمالك، ولا نية لدي في الرحيل ولكن أرغب في عدم وصولي لمرحلة أن أكون موجودا في مكان وأنا غير مرغوب فيه".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: