اخبار سريعة

الأحد، 13 نوفمبر 2011

خاص: شحاتة يفكر في الرحيل إلى الكويت والقرار النهائي الثلاثاء

كتب : اندرو نعيم

كشف مقدم البرامج أحمد شوبير عن أن هناك بعض الأنباء التي تؤكد على وجود رغبة جادة لدي الأشقاء في الكويت للتعاقد مع حسن شحاتة المدير الفني الحالي لنادي الزمالك والسابق للمنتخب المصري لقيادة المنتخب الكويتي خصوصاً في ظل العلاقة القوية التي تربط المعلم بالكويت على خلفية الفترة التي قضاها لاعباً هناك وهو يعتبرها بلده الثاني.

وكان شحاته قد وصل إلى الدوحه من أجل حضور ستوديو تحليلي لمباراة مصر والبرازيل بصحبة محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة الاهلي.

وأوضح ان الأمور قد يتم حسمها يوم الثلاثاء المقبل، وقد يتم الإعلان عن اتفاق رسمي بين شحاته وبين الاتحاد الكويتي.

وتابع شوبير عبر برنامجه الإذاعي"أحلى صباح" والذي يُبث عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة" بأنه رغم تأكيده مراراً على أن حسن شحاته لم يوقع حتى الآن على عقده مع نادي الزمالك وهو ما ثبت في النهاية صحته وهي مشكلة كبيرة، لكنه في المقابل على ثقة بأن أخلاقيات المعلم لا تسمح له بترك الزمالك في وسط الموسم.
مضيفاً ولكن في نفس الوقت مع كثرة المشاكل التي تواجهه مع جهازه المعاون بسبب أزمات مستحقات اللاعبين على سبيل المثال والتي تهدد بتكرار أزمة رحيل حسين ياسر المحمدي عن صفوف الأبيض من أكثر من لاعب مشيراً إلى أنه بالفعل تقدم عمرو ذكي مهاجم الزمالك بشكوى لمجلس إدارة النادي بسبب عدم حصوله على مستحقات الموسم المنصرم ويستعد لرفعها لإتحاد الكرة المصري وقد يصعد الأمر للفيفا كما كشف وكيل أعماله وكل ذلك في النهاية قد يدفع المعلم ليُفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: