اخبار سريعة

الأحد، 13 نوفمبر 2011

بالفيديو..رأسية "القائد" لامبارد تصعق إسبانيا في ويمبلي



قاد فرانك لامبارد نجم المنتخب الإنجليزي فريقه للفوز على نظيره الإسباني بهدف دون رد في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما على ملعب ويمبلي يوم السبت.
سجل لامبارد هدف المباراة الوحيد بعد مرور 49 دقيقة من بداية اللقاء، ليحقق المنتخب الإنجليزي فوزا معنويا مهما ضمن استعدادات الفريق لبطولة كأس أمم أوروبا 2012 والتي تقام في بولندا وأوكرانيا.
واستغل نجم تشيلسي الإنجليزي الكرة المرتدة من القائم الأيسر لبيبي رينا حارس المنتخب الإسباني وأسكنها برأسه داخل الشباك دون أي صعوبة.
وشهدت المباراة تقلد لامبارد لشارة قيادة المنتخب الإنجليزي وهي المرة الثانية التي يخوض فيها اللاعب مباراة دولية كقائد لمنتخب بلاده.
كما عادل إيكر كاسياس حارس مرمى الماتادور الإسباني الرقم القياسي في المشاركات الدولية بقميص منتخب بلاده المسجل باسم حارس المرمى السابق إندوني زوبيزاريتا بـ126 مباراة دولية.
وصنع زوبيزاريتا رقمه القياسي بعد حراسته لعرين المنتخب الإسباني في الفترة من 1985 وحتى 1996، بينما حرس كاسياس مرمى منتخب بلاده بداية من عام 2000 وحتى الآن.
يذكر أن المنتخب الإنجليزي تأهل إلى يورو 2012 بعدما تصدر المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة للبطولة برصيد 18 نقطة.
وجاء تأهل المنتخب الإسباني حامل اللقب النسخة الأخيرة من البطولة بعد احتلاله المركز الأول بالمجموعة التاسعة برصيد 24 نقطة.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: