اخبار سريعة

الأحد، 20 نوفمبر 2011

ركلة جزاء فالنسيا تتسبب في مشادة بين حكم وصحفي


تسبب الجدال بين الصحف الإسبانية حول صحة ركلة الجزاء التي لم يحتسبها حكم مباراة فالنسيا وريال مدريد إلى مشادة بين الصحفي روبين أوريا والحكم إيدو تيورولادا.
وأشارت الصحف المساندة للفريق الملكي إلى صحة قرار حكم المباراة خوسيه أنطونيو تيتشيرا بيتيينيس، في حين هاجمته عدة صحف أخرى على الرغم من وضوح لمس الكرة يد جونزالو إيجواين داخل منطقة الجزاء.
وانتهت المباراة لصالح الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليواصل صدارته للدوري.
واستغل تورويلادا الموقف وكتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "على الصحفيين أن يقرروا هل كانت الكرة ركلة جزاء أم لا قبل أن ينتقدوا التحكيم".
وجاء الرد سريعا من أوريا " الصحفيين؟ الحكم يتقاضى 6000 يورو في المباراة، ولديه وظيفة أخرى، ولا يدل بتصريحات ولا يحتاج التكنولوجيا، هل تريد المزيد".
ولم يترك تورويلادا الفرصة فأجاب "نعم 6000 يورو، ولكن دون تأمين صحي أو عقد، يمكنهم الاستغناء عنك، كما أن استخدام التكنولوجيا يمكن الاتفاق على قواعد تطبيقه فلا مشكلة في ذلك".
وكانت الإجابة سريعة من الصحفي الإسباني "الحكام يتقاضون شهريا من مباراة واحدة تقريبا ضعف ما يكسبه أي إسباني".
ولكن يبدو أن تيورويلادا لم يحتمل هجوم أوريا فقال: "كل ما تقوله هو كلام للإنشاء فقط، لا توجد أي مقارنة بين ما اتقاضاه وبين حجم المسؤولية الملقاة علي وحجم الأموال التي تتوقف على قراري، وإذا كنت تريد كلام للإنشاء فأنت تكسب كصفحي أكثر مما يكسبه ألف شخص في زامبيا".
وخرج أوريا عن شعوره قبل أن يجيب "أي مسؤولية تتحدث عنها، المسؤولية الحقيقية هي ما يتحملها الطبيب أو الجراح وفي النهاية يتقاضون أقل منك كثيرا، الحل هو استخدام التكنولوجيا".
وأنهى الحكم الإسباني الحوار سريعا قائلا: "على الرغم من كل شيء، تحياتي إليك، وسأستمر بمتابعة عملك".

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: