اخبار سريعة

الأحد، 20 نوفمبر 2011

فينجر: كان من المؤلم مغادرة فابريجاس ونصري لأرسنال


اعترف أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي أنه تألم لمغادرة سيسك فابريجاس وسمير نصري لصفوف أرسنال في الصيف المنصرم.
وقال فينجر في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": "هذه هي المرة الأولى منذ قيادتي لأرسنال التي يغادر فيها لاعبان في هذا السن الصغير بعد وصولهما إلى قمة مستواهما الفني".
وأضاف "عانيت بسبب ذلك، لأن من المؤلم استثمار الكثير في لاعبين ولا تكون النتائج مساوية للتوقعات".
ورحل فابريجاس إلى برشلونة الإسباني مقابل حوالي 35 مليون جنيه إسترليني، فيما جاء انتقال نصري إلى مانشستر سيتي مقابل 24 مليون جنيه إسترليني.
وأشار مدرب المدفعجية إلى أنه مازاد صعوبة الأمر هو شعوره بأن المشروع الذي بدأه مع لاعبين في عمر الـ 18 عاما انتهى فجأة عند بلوغهما سن الـ23، وهو ما جاء عكس ما كان يحلم به.
كما أكد فينجر أن فريقه في بداية هذا الموسم واجه مواقف صعبة إذ كان يمتلك في خط الوسط كل من جاك ويلشير وأبو ديابي وفابريجاس ونصري في السابق، ولكن مع بداية هذا الموسم تعرض أبو ديابي وويلشير للإصابة كما غادر نصري وفابريجاس صفوف الفريق وهو زاد الأمر تعقيدا.
ومن ناحية أخرى، أبدى فينجر سعادته بالصفقات التي ضمها رغم الانتقادات الكثيرة التي طالتها، ويرى أن نجاحات أرسنال خلال هذه الفترة فاقت كل التوقعات.
وأكمل "بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقيناها أمام مانشستر يونايتد بـ8 – 2، كان لا بد من أن نقوم برد فعل سريع لتدراك الموقف، وبالفعل تمكنت من ضم خمسة لاعبين في ثلاثة أيام".
وأتم فينجر "أنا سعيد بما يقدمه جيرفينهو و بير مريتساكر وأندريه سانتوس وبارك تشو يونج ويوسي بن عيون وميكايل أرتيتا مع الفريق".
وتعاقد أرسنال مع جيرفينهو قبل بداية الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بينما تعاقد مع الخماسي مريتساكر من فيردر بريمن الألماني وسانتوس من فينيربهتشه التركي وبن عيون من تشيلسي على سبيل الإعارة بالإضافة لبارك من موناكو وأرتيتا من إيفرتون بعد الهزيمة الثقيلة أمام الشياطين الحمر.
وصعد أرسنال إلى المركز السادس في قائمة ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد فوزه في أخر خمس مباريات.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: