اخبار سريعة

الأحد، 20 نوفمبر 2011

فيديو وصور ـ ليفربول يُسقط تشيلسي علي أرضه بهدف قاتل لـ جونسون


حقق فريق ليفربول فوز قاتل علي مضيفه فريق تشيلسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر لاعبي تشيلسي علي بداية المباراة وكاد ديديه دروجبا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 20 من تسديدة رائعة من الضربة الحرة المباشرة خارج منطقة الجزاء لكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر للحارس مانويل ريينا بسنتمترات قليلة.

وفي الدقيقة 33 ينجح الأرجنتيني ماكسي رودريجيز من أفتتاح التسجيل لفريق ليفربول بعد خطأ قاتل من النيجيري جون أوبي ميكيل لاعب تشيلسي الذي تباطأ في تمرير الكرة التي وصلت إليه من الحارس بيتر تشيك ويضغط تشارلي آدم ويستخلص الكرة لتصل إلي كريج بيلامي ليمرر الكرة إلي ماكسي رودريجيز الذي يسدد بدوره كرة قوية إلي داخل الشباك.

وينجح "البديل" دانيل ستوريدج من تسجيل هدف التعادل للبلوز في الدقيقة 55 بعد متابعة للكرة العرضية من الجانب الأيسر ويكملها بتسديدة إلي داخل شباك الحارس خوسيه مانويل ريينا، وفي الدقيقة 70 يلعب فلوران مالودا لاعب تشيلسي كرة "مزدوجة خلفية" تمر بجوار القائم الأيمن للحارس خوسيه مانويل ريينا.

وفي الدقيقة 85 يسدد الهولندي ديرك كاوت كرة قوية من خارجة منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لمرمي بيتر تشياك، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين يظهر جلين جونسون ويسجل هدف الفوز "القاتل" لفريق ليفربول بعدما أنطلق من الجانب الأيمن ويراوغ أشلي كول بمهارة ويتوغل داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة أرضيه إلي داخل الشباك.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلي 22 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد تشيلسي عند 22 نقطة في المركز الرابع.













 
 






التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: